شاهد.. أبوتريكة يتحدث عن والده: أهلاوي متعصب وزرع فيا حب "الأحمر"

الأحد، 26 فبراير 2017 06:17 م
شاهد.. أبوتريكة يتحدث عن والده: أهلاوي متعصب وزرع فيا حب "الأحمر" ابوتريكة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا يتحدث محمد أبو تريكة، نجم الأهلى السابق عن والده وتأثيره عليه فى حبه للنادى الأهلى، فضلاً عن زرعه حب العمل والكفاح والإخلاص فيه، حيث كان والده أحد أكبر مشجعى النادى الأهلى داخل قريته، وكان موظفًا بهيئة تجميل ونظافة القاهرة، وكان حريصًا على حضور تدريبات الفريق ومباريات النادى.

توفى ظهر اليوم، والد محمد أبوتريكة نجم الأهلى السابق، فى مسقط رأسه بمدينة ناهيا التابعة لمحافظة الجيزة.

وتحدث محمد أبوتريكة عن والده فى العديد من اللقاءات التليفزيونية، حيث أكد أن والده كان أهلاويًا متعصبًا وأحد أكبر مشجعى الشياطين الحمر وكان حريصًا على حضور تدريبات الفريق ومباريات النادى، وقال أبو تريكة، "دائمًا ما يتحدث معى وأنا صغير عن نجومه الكبار حتى زرع فيا حب الأهلى دونًا عن بقية الأندية المصرية".

 

وأكد أبو تريكة، أن والده تأثر بشكل كبير بعد وفاة شقيقه الأكبر أحمد، قائلاً: "إن والده صبر بشكل كبير بعد وفاة شقيقه ولكنه يعتقد أن ربنا عوض صبره فيا"، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة بأنه يكون سببًا فى تعويض صبر والده وأنه يسعى دائمًا لإسعادهم".

 

وقال أبوتريكة، إن والده دائمًا يدعو له خاصة قبل المباريات المهمة والمصيرية، وكان يدعو له بأن يكون سببًا فى الفوز، وأن أكثر مباراة قام بالدعاء فيها هى مباراة الأهلى أمام الصفاقسى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى فاز بها المارد الأحمر بهدف أبوتريكة فى الدقيقة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة