عمر جابر يواجه لوزيرين مع بازل بالدورى السويسرى

الأحد، 26 فبراير 2017 02:00 ص
عمر جابر يواجه لوزيرين مع بازل بالدورى السويسرى عمر جابر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم، الأحد، فريق بازل مع لوزيرين فى الثالثة إلا ربع عصراً، بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى السويسرى. ويتصدر بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر، جدول ترتيب الدورى السويسرى برصيد 56 نقطة، بينما يحتل لوزيرين المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

 

كان فريق بازل حقق فوزاً درامياً على لوزان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 21. وسجل أهداف بازل سيدو دومبيا "هدفين" ومانويل أمانجى ومارك يانكو "هدف" فى الدقائق 11 و72 و74 و84 على التوالى، بينما جاءت أهداف لوزان فى الدقائق 9 و39 و68 من عمر المباراة.

 

ولم يشارك عمر جابر، مدافع منتخب مصر فى تلك المباراة، حيث اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء. كما يلتقى فى التاسعة مساء اليوم، فريق موسكرون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه مع جينت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

ويحتل موسكرون المركز السادس عشر والاخير فى جدول ترتيب الدورى البلجيكى برصيد 18 نقطة. وجدير بالذكر أن محمود تريزيجيه يلعب فى موسكرون على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادماً من أندرلخت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة