السفارة المصرية فى أوغندا تحتفى بانتصارات منتخبنا الوطنى للريشة الطائرة

الإثنين، 27 فبراير 2017 06:32 م
السفارة المصرية فى أوغندا تحتفى بانتصارات منتخبنا الوطنى للريشة الطائرة المنتخب المصرى لكرة الريشه فى أوغندا
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفريق المصرى للريشة الطائرة فى حصد العديد من الميداليات المتنوعة خلال مشاركته فى بطولة أوغندا الدولية التى عقدت فى الفترة من 23 إلى 26 فبراير الجارى، حيث حصد مجموعة من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

جانب من المباراة
جانب من المباراة

واحتفت السفيرة مى طه خليل، سفيرة مصر لدى أوغندا، وطاقم السفارة ومكاتبها الفنية وعدد كبير من أعضاء الجالية المصرية بأبطالنا فى الريشة الطائرة، حيث حرصوا على مؤازرة الفريق المصرى خلال جميع المباريات التى خاضها بالبطولة منذ انطلاقها حتى اختتامها.

منتخب المصرى للريشة
منتخب المصرى للريشة

وحقق زوجى السيدات المكون من هادية حسنى وضحى هانى المركز الأول، بعد فوزهما فى المباراة النهائية على فريق زامبيا، بينما حقق الزوجى المختلط المكون من أحمد صلاح ومنة الله طنانى المركز الثانى بعد خسارتهما فى المباراة النهائية أمام الفريق الأردنى، كما حققت منة الله طنانى المركز الثالث فى فردى السيدات.

صورة جماعية للمنتخب المصرى
صورة جماعية للمنتخب المصرى

 

وبصفتها ضيفة شرف البطولة، قدمت السفيرة المصرية فى أوغندا الجوائز لأبطالنا كما قدمت شكرها لمنظمى البطولة من الاتحاد الأفريقى والأوغندى للريشة الطائرة على تنظيم مثل هذه البطولة الدولية الهامة، وأضافت فى كلمتها خلال مراسم توزيع الجوائز، أن البطولة اتسمت بالروح الرياضية بين جميع المشاركين، معربة عن فخرها بالنتائج التى حققها الفريق المصرى خلال البطولة رغم أنها كانت تتمنى أن يحصد المراكز الأولى فى جميع المنافسات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة