أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يحذر من شالكة قبل موقعة كأس ألمانيا

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 03:42 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يحذر من شالكة قبل موقعة كأس ألمانيا كارلو أنشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، لاعبى البافارى من الثقة أمام شالكة غدا الأربعاء، فى المباراة إلى تجمع الطرفين، ضمن منافسات ربع نهائى كأس ألمانيا على ملعب أليانز أرينا.

كارلو أنشيلوتى
كارلو أنشيلوتى

أنشيلوتى يحذر من شالكة قبل مواجهة بايرن ميونخ

أشار المدرب الإيطالى فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى، إلى أن الفوز على هامبورج بنتيجة 8/0 فى الجولة الـ22 من البوندزليجا، منح الفريق ثقة كبيرة قبل مواجهة شالكة التى تختلف كثيراً من حيث القوة والمنافسة، خاصة أن الفريقين يبحثان التأهل إلى نصف نهائى كأس ألمانيا.

 

أوضح مدرب بايرن ميونخ خلال تصريحاته، أن الفريق يتميز بمستوى متميز من الناحية الفنية فى الوقت الحالى لكن التركيز وروح الفريق أهم عامل خلال مباراة شالكة، التى يسعى العملاق البافارى من خطف تذكرة العبور إلى نصف نهائى كأس ألمانيا.

 

ريناتو سانشيز
ريناتو سانشيز

مدرب بايرن ميونخ يشيد بـ "مولر" ويؤكد على غياب سانشيز

أشاد أنشيلوتى خلال تصريحاته بأداء توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، مؤكداً أنه فى حالة جيدة ويساعد الفريق كثيراً فى تسجيل الأهداف أكثر من إحرازها وهو أمر لا يؤرقه كمدرب، مؤكداً على عدم حسم موقف ديفيد ألابا من المباراة بسبب استمرار معاناته من الإصابة.

 

أكد "أنشيلوتى" على غياب ريناتو سانشيز صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ عن مباراة شالكة بسبب معاناته من البرد.

 

من جانبه، خاض فريق بايرن ميونخ الألمانى مرانه الأخير تحت الأمطار، استعداداً لمواجهة فريق شالكة فى الدور ربع النهائى لكأس ألمانيا.

 

المدرب الإيطالى يجهز "بواتينج" لموقعة أرسنال فى إياب دورى الأبطال

كما أعلن المدير الفنى لبايرن ميونخ عن تجهيز جيروم بواتينج مدافع البافارى لمواجهة أرسنال الإنجليزى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب الإمارات بعد تعافيه من الإصابة.

 

أكد أنشيلوتى على جاهزية "بواتينج" بدنياً لخوض مباراة أرسنال فى تشامبيونزليج، لكن ينتظر الضوء الأخضر من الجهاز الطبى للفريق للدفع به بشكل رسمى.

 

كان جيروم بواتينج قد عانى من إصابة فى الكتف أجرى على إثرها عملية جراحية تغيب بسببها عن صفوف البافارى الفترة الأخيرة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة