استجابة لصحافة المواطن..انهاء مشروع صرف شارع النبوى المهندس بالإسكندرية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 03:35 م
استجابة لصحافة المواطن..انهاء مشروع صرف شارع النبوى المهندس بالإسكندرية مواسير الصرف الصحى بالشارع
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لما نشر بموقع "اليوم السابع" تحت عنوان " مشروع الصرف الصحى بشارع النبوى المهندس بالإسكندرية كابوس لا ينتهى"، بتاريخ 20 فبراير، أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أن المشروع المشار إليه تم الانتهاء منه بالكامل، وتم تسليم 4 أجزاء منه، وجارى تشطيبات الجزء الأخير منه لتسليمه.

وتابعت الشركة فى بيان لها، أن المشروع دخل الخدمة اعتبارا من 19-11-2016 ومن خلاله تم القضاء على مشاكل الطفح بشوارع "النبوى المهندس – وجميع شوارع المنطقة، مثل حفنى – الثلاثين –العشرين" والمناطق المطلة عليها خاصة مناطق "الحرمين- الزهور – مرسيليا – الطبى النفسى" والتى كانت تمثل نقاط ساخنة، وبمجرد دخلو المشروع لم يكون هناك أى مشاكل بالمنطقة مما يؤكد سلامة المشروع.

وأضافت الشركة أن المشروع يخدم حاليا حوالى 700 ألف مواطن سكندرى، وتم إضافة شوارع أخرى على المشروع بشارع ملك حفنى لتلافى أية مشاكل.

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

بيان الشركة
بيان الشركة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة