أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. رونالدينيو يكشف كواليس رحيله عن برشلونة

الجمعة، 03 فبراير 2017 04:03 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. رونالدينيو يكشف كواليس رحيله عن برشلونة رونالدينيو
كتب مروان عصام ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرازيلى رونالدينيو، أحد نجوم نادى برشلونة الإسبانى السابق، عن كواليس رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى فى صيف 2008، حقيقة خلافه مع المدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا، المدير الفنى السابق لنادى برشلونة، ومانشستر سيتى الإنجليزى الحالى.

 

رونالدينيو يكشف كواليس رحيله عن برشلونة

قال رونالدينيو، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "جوارديولا طلب منى البقاء فى برشلونة، لكننى فضلت الرحيل عن صفوف الفريق فى ذلك الوقت، لا أحمل أية مشاعر كراهية أو ضغينة تجاه جوارديولا".

رونالدينيو سفير برشلونة
رونالدينيو سفير برشلونة

 

تأتى تصريحات رونالدينيو، بعدما تم تعيينه سفيراً لنادى برشلونة خلال السنوات المقبلة.

 

ريال مدريد يستعد لمواجهة سيلتا برقم قياسى

يستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراته خارج ملعب "سانتياجو برنابيو"، عندما يحل ضيفاً على ملعب "بالايدوس" لمواجهة سيلتافيجو، فى العاشرة إلا ربع مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ريال مدريد
ريال مدريد

 

ريال مدريد يمتلك أفضل معدل تهديفي خارج الديار في الليجا، حيث حقق فريق زيدان متوسط 2,75 هدفاً في المباراة الواحدة، متقدماً فى هذا التصنيف على فريقي برشلونة (2,64) وإشبيلية (2). 

 

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى تمكن من تسجيل 22 هدفاً فى 8 مباريات خاضها خارج ملعب "سانتياجو برنابيو" بمسابقة الدورى هذا الموسم.

 

تأجيل مباراة ديبورتيفو وبيتيس

تأجلت المباراة، التي كانت مقررة مساء اليوم الجمعة، بين ديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس، ضمن منافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم، بسبب رياح شديدة أسفرت عن أضرار فى سقف استاد "ريازور" معقل لاكورونيا.

مباراة سابقة لفريق ريال بيتيس
مباراة سابقة لفريق ريال بيتيس

 

وتسببت الرياح فى إتلاف أجزاء بسيطة من سقف الاستاد، والتي سقطت على أرضية الملعب.

 

وبدأ المسئولون فى مدينة لاكورونيا، تحقيقات وأقروا بأن إقامة المباراة لن تكون آمنة، خاصة أن التوقعات تشير إلى هبوب عاصفة أخرى فى وقت لاحق اليوم.

 

وذكر مجلس المدينة عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر": "نظرا للعاصفة وحفاظا على أمن المواطنين، تقرر وقف كل الأنشطة الرياضية فى ريازور"، وبعدها أكد كلا الفريقين تأجيل المباراة، ولم يعلن حتى الآن عن الموعد الجديد لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة