أرقام قياسية فى ثلاثية مانشستر يونايتد بشباك ليستر سيتى

الأحد، 05 فبراير 2017 11:00 م
أرقام قياسية فى ثلاثية مانشستر يونايتد بشباك ليستر سيتى مخيتاريان وشماكل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الانجليزي المتاز، بين نادى مانشستر يونايتد وليستر سيتى، بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف نظيفة، وشهدت المباراة عددا من الأرقام القياسية للفريقين.

مانشستر يونايتد يسجل أطول سلسلة مباريات دون هزيمة

واصل مانشستر يونايتد أطول سلسلة من المباريات دون هزيمة بين الدوريات الخمس الكبرى بـ 15 مباراة "8 انتصارات و7 تعادلات"، بفوزه فى مباراة اليوم على ليستر سيتى.

مورينيو
مورينيو

 

أرقام قياسية سلبية للثعالب

حطم ليستر سيتي رقما قياسيا سلبيا بهزيمته من مانشستر يونايتد، وأصبح الفريق الوحيد من قائمة العظماء الأربعة الذn لم يسجل أn هدف في الدوري الانجليزي في عام 2017.

رانييري
رانييري

 

 وأيضا أصبح ليستر سيتي الفريق الأول بالدوري الانجليزي الممتاز، الذى فشل فى التهديف بأول 5 مباريات من العام التقويمي في الدوري منذ توتنهام عام 1986.

لاعبي ليستر
لاعبي ليستر

 

أرقام قياسية للمهاجم المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش

سجل النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثانى لمانشستر يونايتد فى شباك ليستر سيتى بالمباراة التى أقيمت منذ قليل على ملعب كينج باور، ليحصد لقب أكبر لاعب يتخطى الـ 15 هدف في موسم واحد من الدوري الانجليزي الممتاز فى عمر 35 سنة و125 يوم.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

وهو أيضا أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدف في موسم واحد مع مانشستر يونايتد منذ روبن فان بيرسي في موسم 2012/13.

ماتا أكثر لاعب مساهمة فى الاهداف بالبريميرليج

حصد خوان ماتا لق أكثر لاعب خط وسط في الدوري الانجليزي الممتاز مساهمةً فى الأهداف منذ انتقاله إلى البريميرليج عام 2011 برصيد 43 هدفًا و41 أسيست.

ماتا
ماتا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة