انطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر

الأحد، 05 فبراير 2017 03:51 م
انطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر انطلاق فعاليات اللقاء الرياضى للرواد بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت المدينة الشبابية بالطود جنوبى محافظة الأقصر، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، وسط سعادة المشاركين من 9 محافظات.

ومن جانبه، صرح أحمد عبد ربه مسئول بإعلام الوزارة، بأنه من المقرر أن يشارك خلال الفعاليات، 180 مواطنًا من عمر 40 سنة فما فوق، وذلك من 9 محافظات، وهى أسوان وأسيوط والوادى الجديد وقنا والبحر الأحمر وبنى سويف والمنيا وسوهاج بالإضافة إلى الأقصر، ويشاركون فى ألعاب خماسيات كرة قدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة.

وأكد أحمد حسان المشرف على الملتقى الرياضي المجمع للمشروع القومى للرواد، أن الفعاليات شملت لعبات رياضية لكل المشاركين الـ180 وهم فوق سن الـ40 سنة، لعبة كرة القدم ولعبة كرة الطائرة ولعبة تنس الطاولة، حيث تم عمل مجموعات في كل اللعبات للمشاركين من مختلف المحافظات للدخول في منافسة جميلة بينهم في اللعبات الثلاثة.

وأضاف أحمد حسان في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المشروع القومى للرواد يتم على مستوى الجمهورية بأكملها فى 27 مركزًا، والوزارة تستمر في التدريب 120 وحدة تدريبية لهم طوال السنة، ويتم اختيار مجموعة من المنتظمين والأكثر حضورًا منهم كمكافأة لهم فى هذا الملتقى الذى يساعدهم على اللقاء بكل أعضاء الرواد من مختلف محافظات الصعيد.

فيما قال أحمد عبد الحفيظ عمر من محافظة أسيوط 45 سنة، إن هذا المشروع مفيد لهم للغاية بدلاً من جلوسهم على المقاهى أو المنزل فى هذه السن، ويقومون بممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم والمضى بصورة طبيعية فيها بالمشاركة فى التدريبات 3 أيام في الأسبوع بتدريبات بهذا المشروع تكون يوم السبت والاثنين والأربعاء.

وقال مصطفى أحمد فتحى من أسوان 47 سنة، إنه يشارك في هذا المشروع منذ انطلاقه بالمحافظة ويلعب كرة الطائرة حيث إنه سعيد بتواجد أكثر من 180 من الرواد من 9 محافظات، حيث إنها فرصة جيدة لهم للترابط والتوحد تحت لواء هذا المشروع الذي يخدم كبار السن ويفيدهم في ممارسة الرياضة بصورة دائمة طوال الأسبوع.

إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (1)
 
إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (2)
 
إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (3)
 
إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (4)
 
إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (5)
 
إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (6)
 
إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (7)
انطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (7)

 

إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (8)
 
إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (9)
 
إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضى المجمع للمشروع القومى للرواد بالأقصر (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة