"صحة الاسكندرية" تداهم 3 مراكز للإدمان غير مرخصة.. و ضبط 115 مدمنا

الأحد، 05 فبراير 2017 06:57 م
 "صحة الاسكندرية" تداهم 3 مراكز للإدمان غير مرخصة.. و ضبط 115 مدمنا الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داهمت لجنة من مديرية الصحة بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأحد، 3 مراكز غير مرخصة فى علاج الإدمان وتم تشميعها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه العاملين عليها.

وصرح الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بأن فريقا من إدارة العلاج الحر برئاسة الدكتور طارق شلبى، مع قوة من قسم شرطة العامرية ثانى، قد داهم 3 فيلات بمنطقة كينج مريوط، حيث وجدوا بالفيلا الأولى 22 مدمنا و اثنين من المعالجين وبالفيلا الثانية 40 مدمنا وأربعة معالجين وبالثالثة 53 مدمنا وخمسة معالجين، كما تم العثور على ملفات للمرضى وأدوية مخدرة . كما وجد بعض المرضى مكبلين بالأغلال الحديدية وتم كسرها بمعرفة الشرطة.

وأضاف حجازى، أنه تم نقل 10 مرضى بسيارات الإسعاف إلى مستشفى المعمورة للطب النفسى وتسليم باقى المرضى إلى ذويهم. وتم القبض على القائمين على تلك المراكز تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة، وتم غلق الفيلات الثلاثة وتشميعها بالشمع الأحمر وتحرير محاضر بقسم الشرطة.

جدير بالذكر، أن القائمين على تلك الأوكار سيواجهون تهم ممارسة مهنة الطب دون ترخيص، وإدارة منشآت طبية دون ترخيص ، والاحتجاز القسرى لمواطنين دون وجه حق وحيازة مواد مخدرة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة