وزير المالية يجرى اتصالا بموظف الشرقية المصاب ويقرر إيقاف المعتدى عليه

الأحد، 05 فبراير 2017 05:25 م
وزير المالية يجرى اتصالا بموظف الشرقية المصاب ويقرر إيقاف المعتدى عليه الدكتور عمر الجارحي وزير المالية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود شاهين وكيل أول وزارة المالية بالشرقية، إنه تقرر إيقاف وكيل حسابات حى أول الزقازيق عن العمل، والمحبوس على ذمة قضية لاتهامه بتحريض آخرين بإلقاء مادة كاوية على مديره لحين انتهاء تحقيقات النيابة فى الواقعة، بناء على توجيهات الوزارة.

و أضاف فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أنه رافق اليوم وفدا من وزارة المالية، ضم كارم محمود رئيس قطاع المديريات والحسابات الحكومية، و جميلة عبدالغنى رئيس الإدارة المركزية للمديريات المالية، مندوبين عن الوزير، لزيارة محمد أبوهاشم مدير مالى المحتجز فى العناية المركزة بمستشفى الحروق للاطمئنان عليه.

وأضاف "وكيل الوزارة" أن الدكتور عمر الجارحى وزير المالية، أجرى اتصالا بالموظف المصاب المحتجز فى العناية المركزة للاطمئنان، والتأكيد أن الوزارة ستقدم كل الدعم حتى انتهاء علاجه.

كانت مستشفى الحروق بههيا ، استقبلت محمد أبوهاشم، مدير مالى بحى أول الزقازيق، إثر قيام شخصين بإلقاء مادة كاوية عليه، فور خروجه من مبنى المحافظة، أدت لتشوه وجهه و صدره وتآكل القصبة الهوائية.

و كشفت التحقيقات التى قام بها الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق، أن وكيل الحسابات ويدعى جمعة الملط هو الذى حرض المتهمين على ذلك بسبب رصد المجنى عليه مخالفات مالية على المتهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة