بالفيديو.. الخطيب لـ"ON Sport": "هيديكوتى" من المدربين التاريخيين للأهلى وأثر فى كثيرا

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:17 م
بالفيديو.. الخطيب لـ"ON Sport": "هيديكوتى" من المدربين التاريخيين للأهلى وأثر فى كثيرا الخطيب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أعرب الكابتن محمود الخطيب، أسطورة الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، عن تقديره واعتزازه الكبير بمدرب الأهلى الراحل ناندور هيديكوتى، مضيفا أنه من المدربين التاريخيين الذين أتوا للقلعة الحمراء.

 

وعن تجربته مع "هيديكوتى"، أكد بيبو، خلال حواره ببرنامج القاهرة أبو ظبى، الذى يقدمه الإعلامى الإماراتى يعقوب السعدى، على فضائية ON Sport، أن هذا المدرب أثر كثيرا عليه داخل الملعب، كاشفا عن تدريب هيديكوتى له بالنادى الأهلى قائلًا "كان بيصحينى 6 الصبح وأنزل أتدرب على جميع الكرات، لذلك إدانى ثقة كبيرة فى الملعب".

 

وتمنى الخطيب، أن تكون مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها الجمعة المقبلة جيدة، وتستمتع بها الجماهير العربية بأكملها، مشيرا إلى أن مباريات الأهلى والزمالك دائما ليس لها أى مقاييس، ولكن حالة اللاعبين هى دائمًا ما تكون القيصل فى المواجهات.

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

معلومه من زملكاوي للكابتن

يا كابتن محمود ( حسام حسن ) أعظم لاعب انجبته الكرة المصريه ... وافاد المنتخب أكتر من ناس كتييييييير ... نفسي يا كابتن حسام ترجع تدرب الفريق الملكي تاني .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالسلام السنوسى

إلى التعليق رقم واحد " إنت لم ترى و تعاصر الخطيب "

لو كنت شفت الخطيب وهو بيلعب مكنتش هتقول كده .. أنا أهلاوى وعمرى 51 سنة وشفت الخطيب وحسام حسن وأقولها لك من أهلاوى مفيش مقارنة بين الخطيب وأى لاعب مصرى أخر فقد كان لاعب متكامل يتمتع بكل المهارات ولو ظهر الخطيب فى هذا الزمن للعب فى أكبر أندية العالم .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

مافيهمش واحدصادق

عيب لما تكون عجزت وتكذب كاعادة الاهلوية .. انت اساسآ كنت بنادي النصر وجيت الاهلي عمرك عشرين سنة ؟؟ازاي لعبت مع فريق 17 .. طيب احكي ازاي نهبت وكالة الاهرام مع حمدي الحرامي الكبير ولما انكشفت قدمت اجازة سنه بدون مرتب ولما طمنوك الحراميه الكبار نافع والشريف وحمدي رجعت تاني ولم يحاكم واحد منكم حتي الان !!! اتقوا الله يالصوص كل عصر!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة