هانى أبو ريدة: لقاء الرئيس تكريم جيد وتحفيز للاعبين

الإثنين، 06 فبراير 2017 04:11 م
هانى أبو ريدة: لقاء الرئيس تكريم جيد وتحفيز للاعبين هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم
عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن استقبال الرئيس السيسى للمنتخب الوطنى هو تكريم خاص وحافز ما بعده حافز للاعبين وإدارة الكرة المصرية، خاصة أن الفريق عائد بالفضية.

 

 وأضاف أبو ريدة أن لاعبى المنتخب عاد إليهم الحماس فور نزولهم من الطائرة للقاء الرئيس السيسى، مشيرا إلى ارتفاع الحالة المعنوية للنجوم بما فيهم المصابون.

 

كما أشار أبو ريدة إلى ما لمسه من كلمات الرئيس السيسى، التى جاءت معبره عن الشارع المصرى، الذى شكر المنتخب وفى نفس الوقت المطالبة بالمزيد من الطموح وبذل الجهد للوصول لكأس العالم.

 

أما عن موقف الجهاز الفنى من استقبال الرئيس فقال أبو ريدة: إن الأرجنتينى كوبر ونيابة عن الجهاز الفنى تقدم بخالص الشكر للرئيس السيسى، وفى نفس الوقت قدم اعتذارا رقيقا عن فقد الكأس، وأوضح رئيس اتحاد الكرة، أن كوبر كان سعيدا عقب اللقاء، خاصة أن الرئيس شكره على ما قدمه وفريق عمله للمنتخب الوطنى، فى إشارة إلى قناعة المصريين أجمعين بجهد الرجل والجهاز.

 

أنهى أبو ريدة تصريحاته لـ"اليوم السابع" قائلا: المؤكد أن استقبال الرئيس السيسى للمنتخب يعد أكبر المكافآت وأثلج صدور كل أفراد البعثة، الذين وعدوا الرئيس بأن يتواجد المنتخب فى كأس العالم روسيا 2018.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة