أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يواجه فولفسبورج فى الكأس

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 05:00 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يواجه فولفسبورج فى الكأس فريق بايرن ميونخ
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ، اختباراً صعباً عندما يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء مع فولفسبورج، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس ألمانيا.

 

بايرن ميونخ يسعى لمواصلة مشواره فى البطولة

ويأمل بايرن ميونخ الذي ينافس على ثلاث جبهات، في مواصلة حملة الدفاع عن لقبه وتعزيز سجله القياسي (18 لقبا حتى الان) من خلال تخطي ضيفه فولفسبورغ الذي اصبح شبحا للفريق المتوج بلقب الدوري عام 2009، الا انه يمني النفس باستعادة بعض من مكانته عبر اقصاء النادي البافاري وربما المضي للفوز باللقب للمرة الثانية بعد 2015.

 

بايرن ميونخ الأوفر حظاً لحصد اللقب

وسيكون بايرن ميونخ مرشحا بطبيعة الحال لتعميق جراح فولفسبورج، لاسيما انه يلعب على ارضه حيث اكتسح منافسه 5-صفر عندما تواجها في 10 ديسمبر الماضي في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الذي يتصدره النادي البافاري حاليا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه لايبزيج.

انشيلوتي مدرب بايرن ميونخ
انشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

 

ويأمل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، في ان يحقق فريقه نتيجة افضل من تلك التي حققها السبت خارج ملعبه امام شالكه (1-1) الذي اوقف مسلسل انتصارات بايرن ميونخ عند 7 مباريات متتالية في الدوري، الا ان ذلك لم يحل دون ابتعاد الاخير في الصدارة، مستفيدا من خسارة لايبزيج امام دورتموند.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

وسيكون فولفسبورج التجربة المحلية قبل الاخيرة لفريق بايرن ميونخ قبل ان يلتقي الاربعاء المقبل ضيفه ارسنال الانجليزي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة