الطيران السورى يدمر مقرا لداعش بريف حمص

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 04:48 م
الطيران السورى يدمر مقرا لداعش بريف حمص جانب من أحداث سوريا ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ الطيران السورى، اليوم الثلاثاء غارة جوية على تحصينات لتنظيم داعش الإرهابى، بريف حمص الشرقى. ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكرى قوله "إن الطيران السورى، قضى على عدد من إرهابيى (داعش) ودمر لهم مقرا فى غارة على تحصيناتهم بقرية المشيرفة الشمالية التابعة لمنطقة المخرم بريف حمص الشرقى. 

وأشار المصدر إلى أن "الطيران السورى دمر- أمس- مقرات وآليات لداعش فى غارات على تجمع ومحور تحرك لهم شرق حقل حيان بريف مدينة تدمر الشمالى الغربى، منوها إلى القضاء على أعداد من مسلحى التنظيم وتدمير عربة مصفحة لهم وسيارة بيك اب مزودة برشاش فى منطقة البيارات غرب مدينة تدمر بنحو 10 كم بريف حمص الشرقى.

من ناحية أخرى، أصيب شخصان جراء انفجار عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين عريقة وداما وسط اللجاة بريف السويداء الشمالى الغربى.

وأفادت مصادر فى السويداء بأن "عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بجانب الطريق انفجرت عند مرور سيارة لنقل الحليب يستقلها شخصان، ما أدى إلى إصابتهما حيث تم نقلهما إلى المستشفى الوطنى بمدينة السويداء".

يذكر أن شخصين أصيبا فى تفجير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على ذات الطريق فى- السابع من نوفمبر الماضى- حيث يشهد ريف السويداء الشمالى الغربى المحاذى للجاة وريف درعا الشرقى على مدى السنوات الماضية محاولات متكررة من الإرهابيين للاعتداء واستهداف المواطنين عن طريق زرع العبوات الناسفة أو إطلاق قذائف هاون أو إطلاق النار على السيارات المارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة