أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يقرر العودة إلى إسبانيا نهاية الموسم

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:00 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يقرر العودة إلى إسبانيا نهاية الموسم سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى أن الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزى استقر على الرحيل عن صفوف الجانرز نهاية الموسم الحالى والرحيل إلى إسبانيا.

 

سانشيز
سانشيز

سانشيز يقترب من العودة إلى إسبانيا

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن إليكسيس سانشيز يشعر بالإحباط تجاه الوضع السييء الذى يمر به أرسنال فى الموسم الحالى وفقدانه الأمل فى تطور النادى مستقبلاً، وقرر بنسبة كبيرة العودة على إسبانيا حتى إذا قام أرسين فينجر بتجديد عقده داخل ملعب الإمارات.

أوضحت الصحيفة أن إشبيلية الإسبانى بقيادة خورخى سامباولى فى مقدمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع "سانشيز"، ويحل فى المرتبة الثانية أتلتيكو مدريد الذى يتطلع لخطف نجم منتخب تشيلى لكن فى حالة تخفيض عقوبات الإنتقالات الموقعة على الروخى بلانكوس إلى موسم واحد .

أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى يرفض تجديد عقده الممتد مع النادى حتى يونيو 2018 بسبب سوء أوضاع الفريق خلال الموسم الحالى وسلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

 

روجانى
روجانى

أرسنال يخطط للتعاقد مع روجانى مدافع يوفنتوس     

فى صعيد مختلف، يخطط نادى أرسنال الإنجليزى لضم دانييلى روجانى مدافع يوفنتوس الإيطالى نهاية الموسم الحالى.

وفقًا لما نقلته صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن الجانرز تقدم بعرض فى يناير الماضى للتعاقد مع "روجانى" وتم رفضه من قبل إدارة اليوفى وعاد مسئولو أرسنال ليعلنون رغبتهم فى ضم اللاعب فى انتقالات الصيف المقبل.

توقعت الصحيفة، إن تعاقد نادى أرسنال الإنجليزى مع ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس لتولى قيادة المدفعجية خلفًا لأرسين فينجر بعد رحيله، سيعزز من فرص التعاقد مع دانييلى روجانى مدافع السيدة العجوز. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة