محافظ الدقهلية يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية

الأربعاء، 01 مارس 2017 08:14 م
محافظ الدقهلية يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية صورة تذكارية مع رجال الحماية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية،  تحت شعار"وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه"، اليوم  الأربعاء، أمام مكتبة مصر العامة بالمنصورة، وذلك لاستعراض كيفية مواجهة أزمة أو التعرض لمخاطر أو عمل إرهابي.
 
وقد صافح المحافظ جميع أفراد الإدارة من ضباط وجنود وأفراد، متحدثا إليهم  "أنتم أدها وأدود ومهما عملنا مش هنوفيكم حقكم"، مستمعا إلى شرح من العميد هاني عبد المعطي مدير الإدارة، عن طبيعة عملهم وعمل الأجهزة.
 
كما استمع إلى شرح عن استخدام سيارات تفكيك المفرقعات، والروبوت، وأشاد بالأجهزة والأدوات المستخدمة، وأضاف أنتم تستحقون كل التكريم وتقدمون دورا كبيرا لحماية أرواحنا وجاهز لتقديم كل الدعم الذي تحتاجونه،مشيرا إلى أنهم خط الدفاع عن حياتنا ويحملون أرواحهم على أكتافهم، وأن لهم منا جميعا كل التقدير.
 
 كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لكافة رجال الشرطة، والقوات المسلحة، الذين يبذلون جهودا لا تنقطع لحفظ الأمن وتوفير الأمان، وحماية تراب الوطن، مشيدا بما شاهده اليوم وموجها الشكر لجميع القائمين على إدارة الحماية المدنية.
 
رافق المحافظ في الحضور اللواء أحمد صالح حكمدار مديرية الأمن، والعميد مروان عبد المعطي رئيس إدارة الحماية المدنية، والمقدم هاني حموده رئيس قسم المفرقعات، والمقدم أحمد عوض رئيس قسم الإطفاء، والعقيد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة