عمومية "الانسحاب" فى الزمالك.. اليوم

الجمعة، 10 مارس 2017 07:20 ص
عمومية "الانسحاب" فى الزمالك.. اليوم مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُعقد اليوم الجمعة الجمعية العمومية غير العادية لنادى الزمالك بناءًا على دعوة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، لمناقشة الانسحاب من الدورى بشكل رسمى عقب أزمة مباراة مصر المقاصة وعدم احتساب الحكم ركلة جزاء صحيحة للفريق ليخسر اللقاء بهدف دون رد .
 
وبعد سلسلة من التهديدات بدأت نادى الزمالك فى اتخاذ أولى إجراء فعلى للانسحاب من مسابقة الدورى حيث تم التجهيز لكل الإجراءات الخاصة بإقامة العمومية الطارئة اليوم وسيبدأ التسجيل من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرًا موعد انعقاد الجمعية وحال عدم اكتمال النصاب القانونى حتى الرابعة عصرًا سيتم مد فترة التسجيل حتى اكتمال النصاب القانونى .
 
ويكتمل النصاب القانونى لعمومية الزمالك الطارئة حال حضور 40% من الأعضاء الذين يحق لهم التواجد أو ألفين عضو – أيهما أقل – وأعلن المجلس الأبيض حالة الطوارئ استعدادًا للجمعية العمومية حيث تقرر تأجيل مباريات قطاع الناشئين اليوم ومنع الإجازات لكل الموظفين .
 
وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك عن أن قرار الجمعية العمومية الطارئة اليوم لن يكون الانسحاب بشكل صريح من الدورى الممتاز وإنما تفويض مجلس الإدارة فى اتخاذ اللازم تجاه الظلم التحكيمى الذى تعرض له فريق الكرة بمسابقة الدورى وهو ما يعطى المجلس الأبيض حرية اتخاذ القرار الذى يراه مناسب سواء كان الانسحاب أم لا .
 
أضاف المصدر أن سعى مجلس الزمالك للحصول على تفويض الجمعية العمومية وليس إصدار قرار صريح بالانسحاب يأتى ليكون هناك مرونة فى تصحيح الأوضاع حال تحقيق طلبات القلعة البيضاء بشكل رسمى لأن اتخاذ قرار بالانسحاب بشكل صريح سيجعل النادى مجبرًا على إقامة جمعية عمومية طارئة أخرى للتراجع عنه وإلغائه .
 
وفيما يخص الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية قام مجلس الزمالك بالتنسيق مع لجنة مكلفة من مديرية الشباب والرياضية بالجيزة بتجهيز 60 لجنة لاستقبال الأعضاء والتصويت على قرار تفويض المجلس كما تم تجهيز 4 آلاف كرسى لاستخدامها خلال الجمعية العمومية فى ظل الإقبال الكبير المنتظر من الأعضاء .
 
كما قرر مجلس الزمالك تخصيص 3 بوابات لاستقبال الأعضاء هى البوابة الرئيسية المطلعة على وزارة الشباب والرياضة والبوابة المطلة على شارع سفنكس والبوابة المطلة على شارع جامعة الدول العربية .
 
فيما سيتواجد سرادق الجمعية العمومية فى شارع الملك فاروق المطل على بوابة جامعة الدول العربية نظرًا لاتساعه وقدرته على استيعاب الآلاف من الأعضاء على عكس باقى الشوارع الكائنة داخل النادى .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة