أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يتحدث عن مورينيو.. وستروتمان يقترب

السبت، 11 مارس 2017 06:01 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يتحدث عن مورينيو.. وستروتمان يقترب ريان جيجز ومورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ريان جيجز أسطورة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر لم يجد التشكيل الأمثل لفريقه حتى الآن بالموسم الحالى.

 

جيجز
جيجز

جيجز يتحدث عن معاناة مورينيو بسبب تشكيل مانشستر يونايتد

قال جيجز فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية إن مورينيو يعانى بسبب عدم وصوله إلى التشكيل الأنسب للفريق بعد ، مؤكدًا أنه يقوم بعمل جيد داخل الأولد ترافورد على الرغم من بدايته البطيئة.

وتابع ريان جيجز خلال تصريحاته، إن مورينيو يعانى حتى هذة اللحظة امام التشكيل المناسب لمانشستر يونايتد داخل الملعب ومن الضرورى الإسراع فى تخطى هذة المرحلة حتى لا يؤثر هذا على مشوار النادى فى كل المسابقات.

وحول جوزيه مورينيو، أكد أسطورة مانشستر يونايتد إن المدرب البرتغالى يحمل سجلاً حافلاً بالإنجازات مع الأندية العظمية التى قام بتدريبها أمثال بورتو، ريال مدريد، إنتر ميلان، تشيلسى.

طالب ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد السابق ماركوس راشفورد المهاجم الشاب بالتطوير من أدائه داخل الملعب على الجانب الهجومى وسيكون له مستقبل مع الشياطين الحمر مستقبلاً.

 

ستروتمان
ستروتمان

مانشستر يونايتد فى مفاوضات متقدمة لضم الهولندى ستروتمان

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إن مانشستر يونايتد وصل إلى مراحل متقدمة فى التفاوض مع كيفن ستروتمان لاعب خط وسط روما من أجل إنهاء انتقاله إلى الأولد ترافورد الصيف المقبل.

ذكر موقع "SOCCER NEWS"، أن إد وودوارد المدير التنفيذى لمان يونايتد يخوض مفاوضات حالية مع وكلاء ستروتمان من أجل إنهاء انتقال النجم الهولندى إلى صفوف الشياطين الحمر.

كان كيفن ستروتمان يقترب بشدة من الإنتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد فى 2013 لكن قرر الانضمام إلى صفوف روما الإيطالى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة