مش كورة بس.. أزمات التحكيم تسطو على الألعاب الأخرى

السبت، 11 مارس 2017 10:14 م
مش كورة بس.. أزمات التحكيم تسطو على الألعاب الأخرى    سلة الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأزمات التحكيمية، والاعتراضات على بعض القرارت التى يتم اتخاذها خلال المباريات ليس مقتصرًا على كرة القدم فقط، بل وصل إلى صالات الألعاب الأخرى مثل السلة واليد وغيرها من الألعاب، خلال الأيام الماضية.

شهد الوسط الرياضى أزمة بأنسحاب الزمالك من الدورى، اعتراضًا على نتيجة مباراة الفريق أمام المقاصة، بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض، وأصبح مصير الفريق من حيث المشاركة فى المسابقة المحلية معلقا بيد الجمعية العمومية.

عصام مجاهد
عصام مجاهد

وبالانتقال إلى صالات الألعاب الأخرى نجد فى لعبة كرة السلة، أزمة بدأت منذ أيام بين فريقى الاتحاد السكندرى وسبورتنج بسبب مباراة فريق 14 سنة، حيث طلب الاتحاد إعادة المباراة بسبب خطأ فى القواعد والقوانين لم يتم تطبيقها خلال اللقاء، والحكم لم يقم بإيقاف المباراة وأشار باستكمالها، وهو ما احتج عليه سبورتنج، وهدد عصام مجاهد رئيس مسابقات سلة الإسكندرية من منصبه بسبب الأزمة، وأرسل سبورتنج احتجاجًا رسميًا إلى اتحاد اللعبة، ليقر مسئولو السلة فى النهاية بعدم إعادة المباراة واعتماد فوز سبورتنج.

احمد عبد الدايم
احمد عبد الدايم

 

تقدم  جهاز الكرة الطائرة بنادى الزمالك بشكوى إلى اتحاد الطائرة، ضد وليد الخشن حكم لقاء القمة بين فريقى الأهلى والزمالك وانتهت لصالح الأحمر 3/ 1، خاصة أن الفريق الأبيض طلب من اتحاد اللعبة إبعاد الخشن عن المباراة فى ظل توجهاته المعروفة، كما أنه احتسب أكثر من كرة لصالح الأهلى ضد الفريق الأبيض ما أثر على نتيجة المباراة.

وفى لقاء الزمالك وشلالات 14 سنة اعترض الزمالك على نتيجة المباراة والتى انتهت بفوز الثانى 38/ 24، وجاء احتجاج الفريق الأبيض بسبب بعض القرارات التحكيمية التى يرى فريق الزمالك أنها سبب رئيسى فى الهزيمة خلال اللقاء.

سلة الاهلى
سلة الأهلى

 

أزمة أخرى شهدتها مباراة الأهلى وسبورتنج فى دورى المرتبط، وقبل نهاية المباراة كان الأهلى متقدم 71/ 69، ليقوم لاعبو سبورتنج بتصويب ثلاثية، لكن الحكم احتسبها نقطتين فقط، وعمت الفوضى فى صالة المباراة، وقام الحكم اعتبار النقاط تعادل وتم اللجوء إلى وقت إضافى لينتهى اللقاء 73 مقابل 71 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة