9 مواجهات ساخنة بدورى القسم الثانى اليوم

الأحد، 12 مارس 2017 05:00 ص
9 مواجهات ساخنة بدورى القسم الثانى اليوم فريق المنصورة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم الأحد مباريات المجموعة الثالثة من دورى القسم الثانى بإقامة 9  مواجهات فى غاية السخونة بالجولة الخامسة والعشرين من عمر البطولة.

يلتقى فى الثالثة عصرًا المنصورة مع الحمام فى مباراة يبحث فيها المنصورة صاحب المركز السادس عن اقتناص الثلاث نقاط للاقتراب من المربع الذهبى، فيما يسعى الحمام الواقع فى المركز الرابع عشر لعدم التفريط فى أي نقطة لتحسن موقفه والاستمرار فى المنافسة على التواجد بالبطولة.

وفى لقاء آخر يلتقى الرجاء مع غزل المحلة فى الثالثة عصرًا، فى لقاء قد يكون الأصعب على الفريقين، حيث يسعى الرجاء الواقع فى المركز الثانى الى اعتلاء صدارة جدول المجموعة الثالثة، فيما ينافس غزل المحلة على التواجد بالمربع الذهبى.

كما يلتقى فاركو مع مياه البحيرة فى الثالثة عصرًا، وهى مباراة قد تكون سهلة على فاركو الواقع فى المركز الرابع، بينما يحتاج مياه البحيرة فى الحصول على الثلاث نقاط للتحسين من موقعه فى جدول المجموعة للهروب من شبح الهبوط.

وتأتى باقى المباراة كالتالى: بلدية المحلة مع بدر، ودمنهور مع صيد المحلة، وكفر الشيخ مع نبروه، ودكرنس مع الحرية، وكوم حمادة مع الأولمبى فى "الثالثة عصرًا"، وحرس الحدود مع شربين فى "الخامسة مساءً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة