أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل ضمن أهداف مورينيو.. وويلشير يؤجل حسم مصيره

الإثنين، 13 مارس 2017 09:35 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل ضمن أهداف مورينيو.. وويلشير يؤجل حسم مصيره مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الدولى الألمانى مسعود أوزيل، جناح فريق أرسنال الإنجليزى، دائرة اهتمامات البرتغالى جوزيه لضمه إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى .

 

أوزيل
أوزيل

"أوزيل" يد

خل اهتمامات مانشستر يونايتد

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية فإن أوزيل بات هدفاً لجوزيه مورينيو للانتقال إلى الأولد ترافورد خاصة أن إمكانية رحيله عن صفوف الجانرز تبدو كبيرة بسبب عدم حسم ملف تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2018 حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو يتطلع إلى ضم "أوزيل" من أرسنال والعمل معه من جديد بعدما اجتمعا سويا داخل نادى ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة من 2010 إلى 2013.

من جانبه، تبدو مهمة جوزيه مورينيو نحو ضم "أوزيل" صعبة جدا خاصة أن إدارة أرسنال لن تقبل بانتقال اللاعب إلى أحد أبرز منافسيه فى بطولة الدورى الإنجليزى.

 

ويلشير
ويلشير

ويلشير يؤجل حسم قرار عودته إلى أرسنال حتى نهاية الموسم

فى سياق آخر، رفض جاك ويلشير لاعب نادى أرسنال الإنجليزى المعار إلى صفوف بورنموث حسم مستقبله النهائى من العودة إلى الجانرز خلال الوقت الحالى.

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية أن ويلشير رفض حسم مستقبله من العودة إلى أرسنال بعد انتهاء فترة إعارته مع بورنموث خلال الوقت الحالى، وأرجأ هذا الملف حتى نهاية الموسم.

من جانبه، أكد جاك ويلشير أن تركيزه الحالى يصب فى مصلحة بورنموث والعمل على بقائه فى الدورى الممتاز، خاصة أن الفريق يحتل المركز الـ 14 فى جدول مسابقة البريميرليج برصيد 30 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة