ليه لأ.. 3 مدربين زملكاوية ينتظرون نداء الأهلي

الإثنين، 13 مارس 2017 11:36 م
ليه لأ.. 3 مدربين زملكاوية ينتظرون نداء الأهلي مدربين زملكاوية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد التصريحات الغريبة التى خرج بها أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، بترحيبه بتدريب فريق الأهلي، نرصد أبرز مدربين زملكاوية رحبوا بتدريب الفريق الأحمر، وينتظرون الإشارة من مسئولى الأهلي لتولى المهمة الفنية لتدريب الفريق، منهم حسن شحاتة، وجورفان فييرا المدير الفنى السابق للزمالك.

ميدو
ميدو

 

1- ميدو

رحب أحمد حسام ميدو المدير الفنى لدجلة بتولى الهمة الفنية للأهلي، حال عُرض عليه ذلك، شرط أن تكون الأمور وقتها تساعد على المهمة الجديدة، رغم أن هذه الفكرة قد تخلق الأزمات بينه وبين الجماهير البيضاء.

 

حسن شحاتة
حسن شحاتة

 

2- حسن شحاتة

وعلى نفس الطريق سار حسن شحاتة المدير النفى السابق للزمالك والفراعنة، حيث رد على سؤال إمكانية تدريبه الأهلي قائلا: "ما المانع.. أنا مدرب محترف وإذا تلقيت عرضا من أى ناد فسأدرسه جيدا والأهلي أحد الأندية الكبرى فى مصر والشرق الأوسط".

 

فييرا
فييرا

 

فييرا

ومن جانبه وافق جورفان فييرا المدير الفنى السابق للزمالك، على تدريب الأهلي، خاصة أنه مدرب محترف ولن يمانع على تدريب الفريق الأحمر، مؤكدا أنه سبق له تدريب فريقين بالدورى المصرى وهما الزمالك والإسماعيلى، وكشف عن دخول الأهلي فى مفاوضات معه لتدريب الفريق عن طريق هيثم عرابى مدير التعاقدات الحمراء عقب رحيل جاريدو  قبل، لكن عرابى أبلغه برغبة الإدارة تعيين مدير فنى محلى، وكان فتحى مبروك.

 

فيريرا
فيريرا

كما رحب جوسفالدو فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك أيضا  بتولى المهمة فى الفريق الأحمر، وتمت مفاوضته رسميا، إلا أن الشرط الجزائى فى عقده مع السد القطرى منعه من إتمام التعاقد مع القلعة الحمراء خلفا لمارتن يول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة