شاهد فى دقيقة..ليه البنت بترتبط براجل قد أبوها؟..اعرف سر جاذبية الشعر الأبيض

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:50 م
شاهد فى دقيقة..ليه البنت بترتبط براجل قد أبوها؟..اعرف سر جاذبية الشعر الأبيض جاذبية الشعر الأبيض للفتيات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظاهرة زواج الفتيات من رجال يفوقهن فى العمر لها تاريخ فى المجتمع المصرى، لكن ظهور عدد من الحالات على السطح أعاد الحديث حولها مجددًا، لاسيما أن الأدب والسينما تناولا تلك القضية من قبل، ولتفسير تلك الظاهرة أوضحت الدكتورة "شيماء عرفة" أخصائية الطب النفسى والأستاذة بجامعة الأزهر أسباب إقبال الفتيات على تلك الخطوة.

 

 


شاهد فى دقيقة..ليه البنت بترتبط براجل قد أبوها... by youm7

- هل شاهدت فيلم "العذراء والشعر الأبيض" من قبل؟

- قصة هذا العمل تدور حول حب فتاة لرجل فى عمر والدها

- هذه الحكاية يمكن تكرارها على أرض الواقع لعدة عوامل:

1 - الحرمان من عاطفة الأب

- عندما تفقد الفتاة الأب فى سن مبكرة للوفاة أو تعرضها للعنف منه

2 - التجارب الفاشلة مع الشباب

هنا تحتاج الفتيات لاختيار رجل ناضج لتجاوز تلك المشاكل

 

3 - التركيبات الجنسية

أحيانًا تشعر الفتاة بأنها لن تنال الإشباع فى العلاقة إلا مع رجل مر بتجارب كثيرة

 

4 - أهداف مادية

- الظروف المادية قد تدفع فتيات للبحث عن الأثرياء بصرف النظر عن فارق السن










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

أشك ...............

كلامك مش مظبوط يا دكتورة شيماء عرفه وأستطيع أن أحلف على ذلك ............ وأكبر دليل أنا أهه ولا فيه حد بيسأل فيا .................... يبقه إيه بقه.

عدد الردود 0

بواسطة:

بهجة حياة

استاذ ناصر حضرتك انسان محترم يبقى ليه هيحصل معاك وبنت تستغلك

استاذ ناصر حضرتك انسان محترم يبقى ليه هيحصل معاك وبنت تستغلك وتضحك عليك وتصغبر بيك اولا لكل سن متطلباته ومستحيل جيل ابوى يقدر يجارى جيل صغير لابد يحصل صدام والبنت الصغيرة حتى لو على فرض اتعلقت براجل كبير بعد شوية تبتدى تشتكى ده مش بيعملى مش بيسويلى ده قافل عليا انا كنت عاوزة حد يجارى شقواتى وجنانى بعد ما تكون شبعت من الحنية والمادة الى بيوفرها لها رجل فى سن اكبر منها بكتير ومن هنا تحصل كوارث لا يحمد عقبها لما البنت تبتدى تبحث عن جوانب النقص والاحتياج فى مكان اخر غالبا مع شخص اخر وتكسر قلب شخص محترم كان سعيد انه يعيد شبابه بطريقة ووقت غلط من طرف اخر فى سن غير مناسب له ونرجع نبكى الم الخيانة والمصائب التابعة فى وقت نحن فى اشد الاحتياج فيه لراحة بالنا وقلبنا ولا ايه رأى حضرتك ؟؟؟ فاكر حضرتك سعيد طرابيك الفنان الجميل كان بيقول انا شاب انا مبسوط ياريت الائمين يبعدو عنى واظن شكل عروسته فى الفرح كان واضح للأعمى انا لا اعرفها شخصيا بس زعلت على شكل الراجل وطيبته جمب شكلها اللعبى الغير مريح بالمرة واشفقت عليه وهو بيصغر بنفسه وصدق حدثى والراجل لم يتحمل الله يرحمه بقى مستحيل فوران الدماء يتوافق مع سكون دماء اخرى يادوب بتجرى فى عروق صاحبها علشان يادوب يعيش بصحة تخدمه وتعينه على الحياة مش كدا ولا ايه رأيك يا سيدى الفاضل ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

إلى رقم 2 ........... بهجة حياة

أشكرك على أدبك وذوقك العالى ............. أما ما قلته أنا فهو نوع من المزاح وجهته لنفسى كى لا يكون فيه إهانة لأحد ................وعن الموضوع ذاته بتعلق فتاة بمن هو فى سن والدها أو العكس فلا يصح إلا الصحيح ......... وهذا شيئ غير منطقى على الإطلاق وغالبا ما يكون ورائه مصلحة إما المال بالنسبة للبنت أو الرغبة بالنسبة للرجل .......... وكلاهما سرعان ما يزول ويفنى ............. أو تزهد النفس فيه ............ ويخلف وراؤه الحقيقة المرة وهى الضياع للبنت التى لهثت وراء المال ........... والخراب والعياذ بالله للرجل الذى لم يحترم سنه وأشياء أخرى كثيرة وإنزلق وراء رغباته التى إن لم يجمحها لأطاحت به لا محالة .......... أكرر شكرى لك ولليوم السابع الذى جعلنا نشعر أن الحياة ................. مازالت ببهجتها.

عدد الردود 0

بواسطة:

بهجة حياة

استاذى الفاضل استاذ ناصر تحياتى

اشكر المقال الذى اعتبره جميل لانه اتاح لى فرصة عظيمة للتواصل مع شخص محترم لم يفقد حس المزاح والدعابة وخفة الظل وسط .......... مباهج الحياة خلينا نقول كدا او نتمنى ذلك يعنى ... خلينى كمان اؤيد واوافق على كل حرف فى كلام حضرتك ... اتمنى لكم كل الخير والبركة والصحة والعافية وكل السعادة وراحة البال ... لكم منى اجمل الامنيات بكل خير يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة