حالة الطقس اليوم الخميس فى مصر والدول العربية

الخميس، 16 مارس 2017 12:06 ص
حالة الطقس اليوم الخميس فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الخميس، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة آخره على كافة الأنحاء.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن تقل الرؤية الأفيقية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا مع فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الريح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة أما فى البحر الأحمر فتكون مضطرب وارتفاع الموج فى البحر المتوسط من متر إلى مترين أما فى البحر الأحمر فتكون من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية فى البحرين شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، ويتوقع أثناء النهار سقوط زخات خفيفة من المطر فى شمال ووسط المملكة وأجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، تثير الغبار فى جنوب وشرق المملكة.

 

الطقس فى فلسطين

يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على أجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة