مدير تحرير "أ ش أ": عبد المحسن سلامة سيحسم انتخابات "الصحفيين" مبكراً

الخميس، 16 مارس 2017 10:52 م
مدير تحرير "أ ش أ": عبد المحسن سلامة سيحسم انتخابات "الصحفيين" مبكراً  على حسن مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال على حسن، مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ستكتمل غداً الساعة الواحدة، لأنها تحتاج  عضو2100، مشيراً إلى أنه سيحضر أعداد كبيرة ابتدءاً من العاشرة صباحاً.

وأوضح حسن، خلال لقائه ببرنامج "نظرة"، مع حمدى رزق"، أن الجمعية العمومية ستنعقد ولن تطول، لأن ما هو وارد على جدول أعمال مناقشة الميزانية، لم يتقدم أحد من الزملاء فى الموعد المقرر والذى حدده القانون لكى يتحدث أمام الجمعية العمومية ليطرح قرارات، لافتاً إلى أن الاهتمام منصرف بالانتخابات، وسيكون هناك تدفق من الصحفيين على نحو غير مسبوق فى تاريخ النقابة.

وأشار إلى أنه شارك فى الانتخابات منذ عام 1981 حتى الآن، وشارك فى الانتخابات السابقة 3150 عضو، وغداً سيشارك ما بين 4 آلاف إلى 4500 عضو، لافتاً إلى أن الكل سيأتى حاسماً لموقفه.

وأكد أن النتيجة ستحسم غداً من المرة الأولى، وبأغلبية كبيرة، لصالح المرشح عبد المحسن سلامة.

وأعرب على حسن، عن احترامه وتقديره لـ"الـ 70" مرشحاً لعضوية المجلس على 6 مقاعد، واصفاً المعركة بأنها "ساخنة"، لافتاً إلى أن هناك دور غائب عن نقابة الصحفيين العامين الماضيين.

وأشار إلى أنه منذ عام 1985 لم يأت نقيب إلا وحدثت زيادة فى بدل التكنولوجيا الخاص بالصحفيين، عدا دورة واحدة وهى الدورة الخاصة بالنقيب يحيى قلاش، حيث لم يكن هناك سعى أو جهد مخلص.

وأوضح أنه فى عهد يحيى قلاش، لم يتحقق أى شئ فيما يتعلق بالأجور والإسكان، مشيراً إلى أن عبد المحسن سلامة توصل إلى زيادة فى الأجور ومقترحات لإنشاء مستشفى للصحفيين، وحل مشكلات الإسكان.

وذكر أنه يحيى قلاش أعد "برنامجاً محترماً"، فى عام 2015 وكان لدى الصحفيين أملاً فى تحقيقه، لافتاً إلى أن عبد المحسن سلامة مسئول عن كل ما وعد به، وسيوفى بما وعد، وتم الاتفاق على الزيادة وسيتم تنفيذها.    

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة