مستشفى الزمالك.. مجدى ومسعد وفتحى صفقات قادمة لتلقى العلاج بميت عقبة

الخميس، 16 مارس 2017 09:39 م
مستشفى الزمالك.. مجدى ومسعد وفتحى صفقات قادمة لتلقى العلاج بميت عقبة محمد مجدى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثلاثى الزمالك المصاب محمد مجدى ومحمد مسعد وعلى فتحى غابوا فترة طويلة عن الظهور منذ الانضمام للقلعة البيضاء في الصيف الماضى، حيث لم يظهر مجدى ومسعد نهائيًا مع الأبيض منذ بداية الموسم، فيما شارك فتحى في عدد قليل من المباريات قبل إصابته وغيابه فترة طويلة.

ويعانى محمد مجدى من شد في العضلة الخلفية وتجددت إصابته أكثر من مرة وتسببت في تأخر لحاقه بالفريق الأبيض منذ الانتقال إليه في بداية الموسم، فيما يشكو محمد مسعد من إصابة في الحوض ولم يظهر فى أية مباراة مع الأبيض، ويعاني على فتحى من الإصابة في الركبة والتي سافر بسببها إلى ألمانيا لتلقى العلاج هناك بعدما شارك مع الأبيض فى عدد ضئيل من المباريات .

الزمالك لم يستفد من الثلاثى الذى تم التعاقد معهم من بداية الموسم لأنهم كانوا ضحية للإصابات المستمرة خاصة الثنائى مسعد ومجدى، ولم يستفد الفريق الأبيض بجهودهما منذ بداية الموسم، فيما شارك فتحى بعدد قليل من المباريات.

ومنذ قدوم الثلاثى مجدى ومسعد وفتحى إلا أنهم يتلقون العلاج داخل الزمالك بشكل مستمر وتكررت إصاباتهم خاصة محمد مجدى الذى تجددت إصابته في الخلفية، وهو ما دعا بعض الجماهير للجزم بأن الزمالك افتتح مستشفى فى مقر النادى بميت عقبة لمعالجة الوافدين الجدد الذين جاءوا لتلقى العلاج ولم يقدموا شيئا للنادى حتى الآن.

وبات أمر إصابة الثلاثى لغزًا محيرًا نظرا لمكوثهم فترة طويلة في تلقى العلاج بدون المشاركة ووضع بصمة مع الفريق كما كان منتظرًا منهم في بداية التعاقد معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة