2.5 مليار جنيه إجمالى مشتريات الأجانب بالبورصة منذ بداية العام

السبت، 18 مارس 2017 12:08 ص
2.5 مليار جنيه إجمالى مشتريات الأجانب بالبورصة منذ بداية العام البورصة المصرية - صورة ارشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الأجانب "غير العرب" صافى شراء بالبورصة المصرية بقيمة 2577.83 مليون جنيه، منذ بداية العام، بينما سجل العرب صافى شراء بقيمة 111.3 مليون جنيه خلال الفترة نفسها، بعد استبعاد الصفقات.

 

كما سجل الأجانب "غير العرب" صافى شراء بالبورصة المصرية بقيمة 362.06 مليون جنيه، خلال تعاملات الأسبوع الماضى، بينما سجل العرب صافى شراء بقيمة 42.82 مليون جنيه خلال الفترة نفسها، بعد استبعاد الصفقات، وفقًا لما جاء فى التقرير الأسبوعى للبورصة المصرية.

 

وسجلت تعاملات المصريين نسبة 70.56% من إجمالى تعاملات السوق، بينما استحوذ الأجانب غير العرب على نسبة 19.79%، والعرب على 9.65% خلال اﻷسبوع المنتهى، وذلك بعد استبعاد الصفقات. واستحوذت المؤسسات على 38.71% من المعاملات فى البورصة، وكانت باقى المعاملات من نصيب الأفراد بنسبة 61.29%، وسجلت المؤسسات صافى شراء بقيمة 5.27 مليون جنيه خلال اﻷسبوع الماضى، وذلك بعد استبعاد الصفقات.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شكوى

نرجو محاسبه المسئول

نرجو من الرقابه الاداريه الجهاز المحترم محاسبه المسئول اللي اصدر قرار التعويم اللي خرب بيتنا وجوعنا واتسبب بانهيار قيمه الجنيه للنص وزيادة سعر الدولار

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف مصرى

فئات كثيرة لاتدفع ضرائب..

فئات كثيرة فى المجتمع لاتدفع ضرائب رغب حصولها على دخل كبير أكثر من موظفى الدولة البؤساء اكبر ممول للضرائب ومن هذة الفئات فئة البوابيين,اقل بواب يحصل حاليا على مرتب من أدارة العمارة لايقل عن 1000 جنية شهريا بالأضافة الى 100 جنية على كل سيارة شهريا نظير الغسيل بما لايقل عن 1000 جنية شهريا بالأضافة الى مايحصلة من السكان نظير شراء احتياجتهم من السوق بمالايقل عن 1000 جنية شهريا بلأضافة الى عملة فى تأجير الشقق المفروشة وشراء الاثاث والسجاجيد القديمة من السكان وأعادة بيعها وهذا كلة لايقل بأى حال من الأحوال عن خمسة الاف جنية شهريا..اليس من المفترض ان يدفع ضرائب على ذلك؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدة

فئة منادى السيارات لاتدفع ضرائب..

يعملون بدون ترخيص ويستولى كل واحد على مساحة من الشارع لحسابة الخاص وتصل الاتاوة الى عشرون جنيها تدفها لكى يسمح لك بركن سيارتك فى مناطق وسط البلد,هؤلاء اصبحوا من الاثرياء ويورثون مناطق النفوذ لأولادهم ,اليس من المفيد للدولة تنظيم هذة المهن بحيث تكون بتراخيص ويكون لكل واحد منهم يطاقة ضريبية؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة