بالفيديو .. كلب مسعورة يهاجم مواطن بكفر البطيخ بدمياط

السبت، 18 مارس 2017 02:52 م
بالفيديو .. كلب مسعورة يهاجم مواطن بكفر البطيخ بدمياط الكلب لحظة هجومه على المواطن
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو .. كلب مسعورة يهاجم مواطن بكفر البطيخ... by youm7

 

هاجمت عدد من الكلاب المسعورة بمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط أحد المواطنين.

ورصدت كاميرات مراقبة لحظة هجوم كلب مسعور يهاجم مواطن فى أحد الشوارع ، ومن جانبهم أشتكى أهإلى المدينة من انتشار الكلاب الضالة والمسعورة التى تتجول فى شوارع المدينة والقرى  والتي تهاجم المارة  وتتسبب فى إصابتهم وعقرهم  منذ فترة دون تدخل من التنفيذيين.

وقال شريف بدوى  أحد أبناء كفر البطيخ أن حاله هجوم تحدث  يوميا  من مجموعة من الكلاب المسعورة فى كفر البطيخ والتى تثير حالة من ألفزع والرعب بين المارة وخاصة الأطفال، وأضاف أن بالأمس تعرض المواطن محمود نبيل فى شارع الوحدة الاجتماعية لهجوم من الكلاب الضالة، لكنه قام بمطاردتهم.

وطالب  إسماعيل نبهان موظف  الوحدة المحلية بكفر البطيخ وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى بإيجاد حل سريع للقضاء على هذه الكلاب الضالة  والقضاء عليها حفاظا على صحة الأهإلى وحماية للأطفال وطلاب المدارس  من التعرض للعقر والسعار مشيرا أن جميع الشوارع وخاصة القرى تتجول بها عشرات الكلاب الضالة يوميا وبعد منتصف الليل وتكون فى حالة هياج وسعار.

يذكر أن أهإلى كفر البطيخ قد أعلنوا  عن شكواهم من انتشار الكلاب الضالة    فى الشوارع فى منتصف فبراير الماضى بعد  أن آثار كلب مسعور يتجول فى شوارع المدينة حالة من الذعر بعد هجومه على عدد من الأشخاص وعقر بعض الحيوانات والأشخاص، وتم نقل عدد منهم لمستشفى كفر البطيخ لتلقى العلاج اللازم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة