شريف إكرامي بعد صعود الأهلي على حساب بيدفيست: "كل واحد يعرف حجمه"

الأحد، 19 مارس 2017 06:08 م
شريف إكرامي بعد صعود الأهلي على حساب بيدفيست: "كل واحد يعرف حجمه" شريف إكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب سعادته بتأهل المارد الأحمر لدور الـ16 ببطولة أفريقيا، موضحًا أن الأهلي نجح في التعامل مع مباراة بيدفيست بشكل جيد رغم الظروف الصعبة.

 

وتعادل الأهلي سلبيًا مع بطل جنوب أفريقيا عصر اليوم، الأحد، في إياب دور الـ32 ببطولة أفريقيا ليتأهل لدور الـ16 بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف، وتألق شريف إكرامي في مباراة اليوم ولعب دورًا رئيسيًا في تأهل بطل مصر.

 

وقال شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية: لقد اجتهد لاعبو الأهلي والجهاز الفني كثيرًا من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل جنوب أفريقيا على ملعبه والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل وهو ما حدث بفضل اجتهاد اللاعبين وخبراتهم التى قادتهم للتعامل مع الظروف الصعبة.

 

وأوضح حارس الأهلي أن المباراة شهدت أجواء غير صحية سواء من جانب الحكم الأنجولي الذى تحامل على الأهلي ورفض احتساب ضربتين جزاء للمارد الأحمر، مؤكدًا أن مدرب بطل جنوب أفريقيا حاول التقليل من الأهلي قبل اللقاء من خلال تصريحات إعلامية لكن رد المارد الأحمر كان في الملعب.

 

وعلّق حارس الأهلي على تصريحات مدرب بيدفيست قائلاً: لقد تأهلنا لدور الـ16.. وهذا هو الأهم.. وكل واحد عرف حجمه الحقيقي.. فالأهم هو التأهل وليس التصريحات الإعلامية.

 

وشدد حارس الأهلي على أن حسام البدري المدير الفني طالب اللاعبين بين شوطي المباراة بالتركيز وأشاد بهم وحثّهم على تسجيل هدف لكن هذا لم يحدث بسبب الظروف الصعبة من ملعب لا يعتاد عليه الأهلي وتحامل الحكم، لكن شخصية لاعبي الأهلي تظهر في مثل هذا المواقف وينجح الأهلي في عدم دخول مرماه أهداف إن لم ينجح في التسجيل.

 

شاهد شريف إكرامي يتألق في مباراة الإياب بين الأهلي وبيدفيست

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة