من يحسم صراع هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم؟

الأحد، 19 مارس 2017 07:00 ص
من يحسم صراع هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم؟ لوكاكو هداف الدوري الانجليزي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتدم صراع الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يتنافس 5 مهاجمين على لقب الهداف للبطولة خلال الموسم الحالى (2016-2017).

هارى كين هداف توتنهام
هارى كين هداف توتنهام

 

يعتلى البلجيكى روميلو لوكاكو هداف فريق إيفرتون صدارة جدول هدافين الدوري الإنجليزي بـ21 هدفًا مناصفة مع هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير، ولكن يبدو أن الأخير قد خرج من المنافسة على لقب هداف البريميرليج بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا فى الكاحل والتى تُهدد عودته حتى نهاية الموسم.

 

لوكاكو
لوكاكو

 

لوكاكو انقض على صدارة هدافى الدوري الإنجليزى مؤخرًا

 

ونجح لوكاكو فى الوصول إلى صدارة هدافين البريميرليج بعد تألقه اللافت فى المباريات الأخيرة، حيث نجح المهاجم البلجيكى بتسجيل 8 أهداف فى أخر 5 مباريات للتوفيز بالمسابقة.

سانشيز لاعب ارسنال
سانشيز لاعب ارسنال

 

سانشيز فى وصافة هدافي الدوري الإنجليزي

 

وفى المركز الثانى، يحل التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال برصيد 18 هدفًا، حيث يقدم نجم المدفعجية موسمًا رائعًا بالرغم من تراجع مستوى فريقه الذى خرج من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم كما خرج من دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا بعد الخسارة من بايرن ميونخ الألمانى (10-2) فى مجموع المباراتين.

ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد

 

ويتنافس دييجو كوستا مهاجم تشيلسى على صدارة هدافين الدوري الإنجليزى، حيث يحل فى المركز الثالث بـ17 هدفًا وهو هداف البلوز هذا الموسم، ويبتعد عنه السويدى زلاتان إبرهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، بفارق هدفين فى المركز الرابع بـ15 هدفًا.

 

كوستا مهاجم تشيلسى
كوستا مهاجم تشيلسى

 

<div ><iframe src="//streamable.com/e/2q5rv" frameborder="0" allowfullscreen webkitallowfullscreen mozallowfullscreen scrolling="no" ></iframe><script async src="//v.embedcdn.com/v1/embed.js"></script></div>










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة