أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يكشف سر فشل انتقاله إلى برشلونة فى 2010

الخميس، 02 مارس 2017 04:51 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يكشف سر فشل انتقاله إلى برشلونة فى 2010 مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولى مسعود أوزيل جناح فريق أرسنال الإنجليزى عن الأسباب الحقيقية وراء فشل انتقاله إلى برشلونة الأسبانى عقب مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، حينما كان لاعباً ضمن صفوف فيردر بريمن بالدورى الألمانى .

 

أوزيل
أوزيل

أوزيل نجم أرسنال يتحدث عن سبب فشل انتقاله إلى برشلونة

أشار صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزى فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية ، إنه تلقى 5 عروض قوية من عمالقة أوروبا للانتقال إلى أحدها بعد التتويج بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا على رأسها برشلونة ، ريال مدريد ، مانشستر يونايتد ، بايرن ميونخ ، أرسنال ، وكان يفضل الانضمام إلى صفوف البارسا خلال هذا التوقيت .

قال مسعود أوزيل إنه قام بزيارة برشلونة وكان على قناعة شديدة بأن الأمور تتجه نحو ارتداء قميص البلوجرانا خاصة وأنه الفريق الوحيد الذى يقدم كرة جميلة داخل الملعب .

أوزيل بقميص ريال مدريد
أوزيل بقميص ريال مدريد

جناح أرسنال يؤكد أن تجاهل "جوارديولا" له سبب فشل انتقاله إلى كامب نو

أضاف نجم أرسنال الإنجليزى أن السبب الرئيسى وراء فشل انتقاله إلى برشلونة فى هذا الوقت بيب جوارديولا الذى تجاهله وكان يقضى إجازة بعيداً عن النادى، ولم يبد اهتمامه به ولم تصله أية رسالة شخصية منه تثبت رغبته فى ضمه إلى "كامب نو" وهو ما دفعه لرفض العرض بشكل نهائى .

أوضح أوزيل خلال تصريحاته ، أن طريقة وأسلوب المدير الفنى الحالى لمانشستر سيتى حينما كان مدرباً للبارسا حول ملف إنتقاله إلى الفريق الكتالونى أدى إلى رفضه هذا العرض بشكل نهائى وإتجه إلى ريال مدريد حيث كان البرتغالى جوزيه مورينيو يقاتل على التعاقد معه قبل البارسا .

جدير بالذكر أن مسعود أوزيل شارك فى 105 مباريات بقميص ريال مدريد وأحرز 19 هدفاً وتوج معهم بلقب الدورى الأسبانى موسم 2012 ، كأس أسبانيا 2011 ، السوبر الإسبانى 2012 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة