بالفيديو.. مؤسسة إماراتية توزع مساعدات خيرية لـ125 أسرة فقيرة بأسوان

الإثنين، 20 مارس 2017 05:16 م
بالفيديو.. مؤسسة إماراتية توزع مساعدات خيرية لـ125 أسرة فقيرة بأسوان مؤسسة إماراتية توزع مساعدات خيرية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت حديقة درة النيل بمدينة أسوان، اليوم الاثنين، احتفالية توزيع مساعدات خيرية لـ125 أسرة فقيرة بمحافظة أسوان، ضمن حملة القلوب الرحيمة التى ترعاها هيئة آل مكتوم الخيرية بدولة الإمارات.

 

حضر الاحتفالية ميرزا الصائغ عضو مجلس أمناء الهيئة، واللواء هانى محمود السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، وخديجة الصائغ عضو مجلس أمناء الهيئة، والمئات من المواطنين بمدينة أسوان.

 

بدأ الحفل بعزف السلام الوطنى للبلدين، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمات للحضور، وتوزيع المساعدات.

 

وأكدت الدكتورة منى عبد الحميد منسق الحملة بأسوان أن المساعدات شملت توزيع ألف بطانية وألف مروحة وألف شنطة ملابس، على 125 أسرة موزعة على مراكز وقرى المحافظة، بجانب توزيع سيارات تجارية على 3 سيدات، ومساعدات لأسر تعرضت منازلهم للحرائق.

 

وأضافت منسقة الحملة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحملة تنطلق من محافظة أسوان إلى باقى المحافظات فى الصعيد لتوزيع المساعدات الإنسانية، التى تشمل بطاطين وملابس وأجهزة كهربائية.

 

وأشارت إلى أن الحملة مستمرة إلى نهاية العام تتضمن توزيع عشرات الآلاف من السلال الغذائية وكسوة العيد ولحوم الأضاحى، علاوة على إقامة عدد من المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لبعض الأسر، بالإضافة إلى تعليم أكثر من 40 امرأة الحياكة وتوزيع ماكينات خياطة عليهم، وشراء منتجاتهم وتوزيعها على الجمعيات الخيرية.

 

وأعلنت الدكتورة منى عن تبرع الهيئة بـ100 ألف جنيه لتسديد ديون بعض الغارمات فى السجون المصرية بمناسبة عيد الأم، مشيرة إلى أن وفد الهيئة سيشارك يوم الثلاثاء المقبل، فى المهرجان الدولى الرابع للأم المثالية والمقام بالقاعة الكبرى فى جامعة القاهرة، والذى ترعاه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية ومنظمة الإيسسكو، لتوزيع بعض المكافآت المالية على عدد من الأمهات المثاليات.

 

جانب من وصول وفد المؤسسة
جانب من وصول وفد المؤسسة

 

وصول وفد المؤسسة وسط فلكلور نوبى
وصول وفد المؤسسة وسط فلكلور نوبى

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من المنصة
جانب من المنصة

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

لافتة المؤسسة
لافتة المؤسسة

 

منصة الكلمة
منصة الكلمة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة