مباحث مركز زفتى تضبط فرانا متهم بالاستيلاء على 40 ألف جنيه من 30 مواطنا

الأربعاء، 22 مارس 2017 02:47 م
مباحث مركز زفتى تضبط فرانا متهم بالاستيلاء على 40 ألف جنيه من 30 مواطنا اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية
الغربيه - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوة أمنية من مركز زفتى بمحافظة الغربية، بقياده الرائد على أبو زهرة رئيس مباحث مركز زفتى، وبإشراف العميد طارق داود مأمور مركز زفتى، والعقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، من ضبط فران متهم بالنصب على أكثر من 30 شخصا.

تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد طارق داود مأمور مركز زفتى، بتمكين رئيس مباحث المركز والقوة المرافقه له، من ضبط المتهم "طلعت.س . ش" 52 سنة، المقيم بقرية السنادية دائره المركز، حيث قام بالنصب على أكثر من 30 شخصا بايهامهم بالسفر للخارج بغرض الحصول منهم على مبالغ مالية تصل إلى 40 ألف جنيه، وتم تحرير محضر برقم (7171)، وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمه التحقيق. 

كما تمكنت مباحث مركز زفتى من ضبط فلاح بحوزته فرد خرطوش، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد طارق داود مأمور مركز زفتى، بتمكين رئيس مباحث المركز والقوة المرافقه له، بإشراف العميد طارق داود مأمور مركز زفتى والعقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، من ضبط "أحمد . ج. س" 37 سنه فلاح، مقيم بقرية سندبسط مركز زفتى، وبحوزته فرد خرطوش، وتم تحرير محضر برقم ( 7324) جنايات المركز، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة