محافظ الدقهلية يسلم شهادات محو الأمية لـ ٣٥ من سكان عزبة الصفيح

الأربعاء، 22 مارس 2017 01:04 م
محافظ الدقهلية يسلم شهادات محو الأمية لـ ٣٥ من سكان عزبة الصفيح محافظ الدقهلية يسلم شهادات محو الأمية لـ ٣٥ من سكان عزبة الصفيح
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، شهادات محو الأمية لعدد ٣٥ من الدارسين، من مواطني عزبة الصفيح صباح اليوم الأربعاء، كمرحلة أولى تمت بالمنطقة، ويؤكد لهم أن العلم نور وأنه يوفر كل الدعم اللازم لمحو أمية الجميع.
 
وطالب محافظ الدقهلية فى بيان له اليوم ، الأهالى أن يستمروا ولا يتوقفوا عن التعلم قائلا "بذلتم الصعب فلا تضيعوا ما تعلمتموه".
 
وأضاف بأن يحفزوا غيرهم ويكونوا مثالا لغيرهم، وأنهم سفراء لمحو الأمية، وأن ينعكس عليهم وعلى أبنائهم.

يذكر أن هذا العدد من الأهالى يأتي كمرحلة أولى لحملة محو الأمية بعزبة الصفيح، حيث قامت الدكتورة هدى بلاط مدير عام إدارة التنمية البشرية، بالتنسيق مع  مدير عام فرع محو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية، بتقسيم المنطقة إلى أربعة أقسام وتم حصر ١٢٥ من الأميين الذين يمكنهم القراءة والكتابة، لاختبارهم وتحديد المستوى واجتاز منهم  ٤٧ شخص هذا الاختبار، تم تسليم الشهادات  للعدد المشار إليه اليوم كمرحلة أولى.

حضر تسليم الشهادات اللواء فايز شلتوت السكرتير العام للمحافظة، والمستشار مصباح عيد المستشار القانوني للمحافظة.

ومن جانب آخر أحال المحاسب محمد خميس، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، موظفين تابعين للوحدة المحلية بقرية ميت تمامة،  إلى الشؤون القانونية للتحقيق معهم، وذلك لتغيبيهم عن العمل أثناء فترة النوبتجية الليلية.

واكتشف خميس تغيب الموظفين، أثناء تفقده  عدد من المنشآت بمركز ومدينة منية النصر، والوحدات الليلية التابعة لدائرة المركز، أثناء فترة عمل النوبتجية الليلية، وتلاحظ إغلاق الوحدة المحلية بميت تمامه وتم إحالة المسؤولين للتحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة