أخبار برشلونة اليوم.. جلسة سرية مع إيسكو.. وجوارديولا يستهدف 3 لاعبين

الخميس، 23 مارس 2017 03:32 م
أخبار برشلونة اليوم.. جلسة سرية مع إيسكو.. وجوارديولا يستهدف 3 لاعبين إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة فى ملف مفاوضات نادى برشلونة الإسبانى لضم إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

إيسكو
إيسكو

برشلونة يعقد جلسة مع "إيسكو" ووالده

قال مصدر بالاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية ، إن مسئولى برشلونة عقدوا جلسة مع إيسكو ووالده منذ مدة بلغت 20 يوماً لإنهاء صفقة إنتقال اللاعب من البرنابيو إلى "كامب نو" .

كشف المصدر ، إن نجم خط وسط ريال مدريد أعلن خلال الجلسة رغبته الشديدة فى إرتداء قميص "البارسا" من أجل الهروب من دكة الإحتياطى مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ، وأخذ فرصته الكاملة بالمشاركة أساسياً مع البلوجرانا بالموسم الجديد .

يكثف نادى برشلونة الأسبانى مفاوضاته بشكل كبيرة خلال الفترة الحالية من أجل ضم "إيسكو" الذى يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2018 .

 

جوردى ألبا
جوردى ألبا

"ثلاثى" برشلونة فى قائمة جوارديولا بالميركاتو

على الجانب أخر ، يخطط بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى ضم 3 لاعبين من برشلونة الأسبانى نهاية الموسم الحالى .

وفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" الاسبانية ، إن "الفيلسوف" يستهدف التعاقد مع الثلاثى جوردى ألبا ، رافينيا ألكانتارا ، أندريه جوميز  لتدعيم مركز الظهير الأيسر وخط الوسط المهاجم لمانشستر سيتى إستعداداً للموسم الجديد .

جدير بالذكر أن برشلونة الإسبانى يجهز لمذبحة جماعية فى الإنتقالات الصيفية المقبلة بناءاً على رغبات الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم البارسا . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة