ضبط سائق بشركة اتفق مع عاطلين على سرقة 381 ألف جنيه بسوهاج

السبت، 25 مارس 2017 09:34 ص
ضبط سائق بشركة اتفق مع عاطلين على سرقة 381 ألف جنيه بسوهاج القبض على متهم - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ضباط مباحث قسم شرطة أول سوهاج برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم، لغز سرقة سيارة خاصة بشركة أدوات صحية وبداخلها 381 ألف جنيه، حيث تبين أن سائق السيارة اتفق مع 3 آخرين على ارتكاب الواقعة وتم القبض عليهم.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بتلقى القسم بلاغا بسرقة مبلغ مالى من سيارة تابعة للشركة.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم أول سوهاج، تقدم مصطفى.ك.أ، 31 عاما محاسب بشركة أدوات صحية، و"أحمد.م.ص"، 22 عاما سائق بالشركة.

 

ببلاغ أفاد فيه بأنه أثناء قيادة الثانى السيارة رقم "هـ أ د 5324" خاصة بالشركة، وبداخلها مبلغ 381 ألف جنيه، بنجع مطرود دائرة القسم، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد قائدى الدراجات البخارية على أثر اصطدام الأخير به، وأثناء ذلك فوجئ بشخصين مجهولين استوليا على السيارة ولاذوا جميعاً بالفرار.

 

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من قائد السيارة المذكور، و"مصطفى.أ.ع"، 25 سنة عاطل، و"أحمد.م.ع" 24 سنة عاطل، و"على.ع" 21 سنة عاطل.

 

واتفق قائد السيارة مع باقى المتهمين على إعلانهم بخط سيره وافتعال الواقعة والاستيلاء على السيارة والمبلغ المالى، وعقب تقنين الإجراءات، وتم ضبط المتهمين والمبلغ المالى والسيارة والدراجة البخارية المستخدمة فـى الواقعة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1088 جنح القسم لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة