أخبار أرسنال اليوم..أوزيل يرشح ريال مدريد للتأهل على حساب بايرن ميونخ

الأربعاء، 29 مارس 2017 07:30 م
أخبار أرسنال اليوم..أوزيل يرشح ريال مدريد للتأهل على حساب بايرن ميونخ مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح الدولى الألمانى مسعود أوزيل جناح فريق أرسنال الإنجليزى ريال مدريد لحسم المواجهة التى ستجمعه ببايرن ميونخ فى ذهاب دور الـ8 بدورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها 12 أبريل المقبل على ملعب إليانز أرينا.

 

أوزيل
أوزيل

نجم أرسنال يرشح ريال مدريد لحسم مواجهة بايرن ميونخ فى دورى الأبطال

قال جناح نادى أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، إن قلبه لا يزال متعلقًا بفريق ريال مدريد الذى لعبه ضمن صفوفه خلال الفترة من 2010 حتى 2013 ولا تزال تجمعه علاقات قوية مع بعض اللاعبين حتى الآن، وبناءً عليه يعلن ترشيحه لحسم مواجهة البافارى فى ذهاب دور الـ8 بتشامبيونزليج .

أضاف أوزيل خلال تصريحاته أن أرسنال هو فريقه المفضل فى أى مباراة حتى إذا كانت أمام بايرن ميونخ الألمانى، محذرًا فى الوقت نفسه المرينجى بتوخى الحذر من قوة البافارى الهجومية والتى أطاحت بالمدفعجية من دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا بنتيجة 10/2 ذهابًا وإيابًا.

 

سانشيز
سانشيز

أرسنال يحدد سعر سانشيز بـ"50 مليون إسترلينى"

من جانب آخر حدد نادى أرسنال الإنجليزى مبلغ 50 مليون إسترلينى أمام الأندية الراغبة فى ضم أليكسيس سانشيز نهاية الموسم الحالى.

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن مسئولى أرسنال حددوا سعر سانشيز بـ50 مليون إسترلينى من أجل الاستغناء عن اللاعب فى يونيو المقبل فى الوقت الذى يملك فيه الدولى التشيلى أكثر من عرض مغرٍ للرحيل عن النادى اللندنى فى مقدمتها تشيلسى وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالى.

جدير بالذكر أن أليكسيس سانشيز رفض تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 مع أرسنال وطالب بزيادة راتبه الأسبوعى إلى 250 ألف إسترلينى من أجل الموافقة على التجديد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة