كهربا يتحدث عن أمم أفريقيا ووفاء جماهير اتحاد جدة

الجمعة، 31 مارس 2017 11:15 م
كهربا يتحدث عن أمم أفريقيا ووفاء جماهير اتحاد جدة كهربا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم منتخب مصر، ونادى اتحاد جدة السعودى، على أن مشاركته مع "الفراعنة" فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت فى الجابون لن تمحى من ذاكرته، بعدما ساهم فى وصول المنتخب الوطني إلى نهائي البطولة.

وقال محمود كهربا فى تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري" السعودي، "اعتبر نفسي إبن من أبناء نادى إتحاد جدة، منذ اليوم الأول لي مع هذا النادى شعرت بهذا الأحساس، أحظى بمعاملة رائعة من الجميع فى جدة، ولم أشعر بالغربة منذ وصولي إلى هنا".

واصل محمود كهربا تصريحاته قائلاً، "لم أتقاضى راتبى منذ ثلاثة أشهر، ولم أعترض على ذلك، فأنا أقدر الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي، وسأسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لدي مع الفريق".

وأشاد محمود كهربا بجماهير إتحاد جدة التى كانت بمثابة "كلمة السر" فى الفوز ببطولة كأس ولى العهد السعودي على حساب النصر قائلاً، "جمهور الاتحاد داعم كبير لنا و يجب أن نقدم شيء لهم لنرد هذا الدعم وهذا ما تحدثت به مع زملائي بالفريق قبل نهائى كأس ولى العهد".

وإختار النجم المصري، مباراة إتحاد جدة واتلتيكو مدريد الاسباني الودية التي أقيمت فى ديسمبر الماضى بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" السعودية، بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي، أفضل مباراة جماهيرية للفريق هذا الموسم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة