بالفيديو..رئيسة الاتحاد الفيدرالي الروسي لـ"النواب" : استئناف الطيران والسياحة قريباً

السبت، 04 مارس 2017 01:41 م
بالفيديو..رئيسة الاتحاد الفيدرالي الروسي لـ"النواب" : استئناف الطيران والسياحة قريباً رئيسة الاتحاد الفيدرالي الروسي فالنتينا ماتفيينكو
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..رئيسة المجلس الفيدرالى الروسى: مصر... by youm7


بالفيديو..رئيسة المجلس الفيدرالى الروسى: مصر... by youm7

 

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن رئيسة الاتحاد الفيدرالي الروسي فالنتينا ماتفيينكو، أكدت خلال لقائها مع الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب ووكيلي المجلس ورؤساء اللجان النوعية، أن استئناف الطيران والسياحة بين البلدين سيتم في القريب العاجل.

وأضاف عابد، الذي شارك في اللقاء المنعقد منذ قليل داخل مجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن رئيسة الاتحاد الفيدرالي الروسي ، ذكرت خلال كلمتها أن الاتحاد مصمم على التواصل والتعاون مع البرلمان المصري ودعم العلاقات في كافة المجالات ، مؤكدة وجود إجماع داخل روسيا على ضرورة التعاون مع مصر.

وتابع عابد، أن الدكتور علي عبد العال أكد خلال اللقاء ضرورة التوحد لمواجهة الارهاب، والتطرف الذي يضرب العالم دون رحمة او هوادة، مثمناً علي  مساندة روسيا لمصر وقت الازمات والتحديات.

وأضاف عابد، أن رئيس البرلمان المصرى قال لرئيسه الاتحاد الفيدرالي، إن الجانب المصرى يتطلع إلي مزيد من التعاون التجارى لعمل منطقة حرة مع مصر، وتسهيل عمليه التجارة بين البلدين، والتعاون المشترك في العديد من المجالات لاسيما " الطاقة، الزراعة، الصناعة، التحارة، الاستثمار، السياحة".

ولفت "عابد" رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إلى أن الوفد الروسى أكد وجود 29 اتفاقية حكومية بين روسيا ومصر، و17 مشروع اتفاقية منها 12 ننتظر الرد فيها من الجانب المصرى، ونطمح فى المزيد من أجل التعاون الكامل.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة