لميس الحديدى تعلن موعد إطلاق مسابقة "هنا الشباب"

السبت، 04 مارس 2017 02:00 م
لميس الحديدى تعلن موعد إطلاق مسابقة "هنا الشباب" مبادرة هنا الشباب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإعلامية لميس الحديدى، عن موعد إطلاق مسابقة هنا الشباب لرواد الأعمال، حيث تذاع أولى حلقات المسابقة يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 مارس بالعاشرة مساء، ضمن برنامجها هنا العاصمة على شاشة سى بى سى.

 

مسابقة هنا الشباب هى مسابقة تقيمها شبكة قنوات سى بى سى وتخصصها لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة حيث يتسابق كل ثلاثاء أربعة من أصحاب المشروعات الصغيرة أمام لجنة تحكيم والمشروع الذى يحصل على أعلى درجة تقييم يتم تصعيده إلى حلقة تصفيات نهاية الشهر وفى حلقة نهاية الشهر يتنافس أصحاب المشروعات الثلاثة الذين تم تصعيدهم على مدار الشهر والمشروع الفائز يحصل على جائزة مالية قدرها مائة ألف جنيه.

 

وتستمر المسابقة على شاشة سى بى سى لمدة 3 أشهر حيث لاقت المسابقة إقبالا كبيرا من أصحاب المشروعات وتقدم لها المئات من مختلف المحافظات والقرى والنجوع، وقالت لميس إن ذلك جعل عملية التصفيات واختيار المتسابقين صعبة لأن كثيرا من المتقدمين مشروعاته متميزة.

 

وشرحت الحديدى أن مرحلة التصفيات الأولى نتج عنها 80 متسابقا تم عمل اختبار لهم لتصفيتهم وفى النهاية تم اختيار ستة وثلاثين متسابقا ليدخلوا المسابقة ويعرضوا مشروعاتهم على شاشة السى بى سى فى مسابقة شرسة بين شباب واعد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة