إزالة عقار مكون من 14 طابقًا بالمعصرة.. ووقف مبانى مخالفة بالحى السابع

الإثنين، 06 مارس 2017 07:32 م
إزالة عقار مكون من 14 طابقًا بالمعصرة.. ووقف مبانى مخالفة بالحى السابع المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت محافظة القاهرة حملاتها على الأبنية المخالفة بمختلف أحياء العاصمة، وأكد اللواء أيمن محمد عبدالقادر رئيس حى المعصرة، أنه تم إزالة عقار مخالف مكون من 14 طابقًا بكورنيش النيل، وذلك حفاظا على أرواح المواطنين.
 
وأضاف رئيس حى المعصرة فى تصريحات صحفيه له اليوم، أنه تم الانتهاء من إزالة العقار منذ 10 أيام، مشيرا إلى أن العقار يقع فى أرض صلاح حامد بجوار محطة الصرف الصحى بكورنيش النيل، مؤكدًا أن العقار كان بدون ترخيص ويتكون من أرضى و13 طابقًا، كما أنه كان مخالفا ويؤثر على محطة الصرف الصحى المجاورة له.
 
 
وأشار رئيس الحى إلى أنه تم شن حملة لوقف البناء المخالف فى مساكن الضباط، وتم مصادرة مواد البناء المتمثلة فى خلاطة، موضحًا أنه تم رفع الإشغالات من شارع "الرشاح"، من أمام مدرسة مصر الحرة، وتم رفعها كذلك، من شارع المطار، و ذلك بالتعاون مع شرطة المرافق بالحى.
 
فى سياق متصل، نجحت أجهزة حى شرق مدينة نصر، برئاسة مصطفى عبدالعزيز، رئيس الحى، من إيقاف أعمال مبانى مخالفة فى 9 عمارات الفتح بالحى السابع.

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

حى مدينة نصر

بالمنطقة العاشرة - شارع الياسمين -أمام محطة المياة - مدينة نصر عقار مخالف بأربعة أدوار تم بنائها على مرئى و مسمع من الحى !!!!!! نفهم ايه !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

وماذا عن الاسكندرية

فى الاسكندرية وتحديدا مايسمى حى شرق أصبحت الاسكندرية عبارة عن قنابل موقوتة قابلة للانهيار على من فيها ومن جاورهم فى اَي وقت اولا بسبب الارتفاعات الشاهقة آلتى وصلت الى 20 طابق وثانيا بسبب اُسلوب البناء ألذى لا يهمهم الاالانتهاء من البناية بأسرع وقت حتى ينفد بجلده ويبحث له عن صيد اخر ، ناهيك عن انهيار البنية التحتية من صرف صحى وخطوط مياه وكهرباء وطرق وتكدس سيارات وأصبحت هذه الأبراج حاجبة للشمس والهواء مما ينذر بوقوع كوارث بيئية وصحية وتفشى الأوبئة والامراض وما خفى كان اعظم

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

عقبال محافظ اسيوط

عقبال محافظ اسيوط لما يصحى من النوم وينفذ قرار ازالة واحد لعقار مخالف من العقارات المخالفة التى انتشرت كالنار فى الهشيم فى عهد المحافظ الحالى نتيجة لتقاعسه عن تنفيذ القانون لاسباب معروفة .

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الى اليوم السابع ارجوكم وصلوا صوتنا للمسؤولين وشكرا لكم

منطقة الشرابية بالقاهرة بجوار مستشفى غمرة العسكرى شارع الالايلى وشارع حسنى وشارع مجمد حسين ابراج من اربعة عشر طابق بدون ترخيص اذهبوا وصوروا حوارى ضيقة يهدمون البيوت القديمة ويبنون ابراج من اربعة عشر طابق حمى الله مصر من كل شر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة