أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رقم قياسى ينتظر البافارى أمام أرسنال

الثلاثاء، 07 مارس 2017 05:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رقم قياسى ينتظر البافارى أمام أرسنال بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادى بايرن ميونخ الألمانى رقماً قياسياً أمام نادى أرسنال الإنجليزى على هامش المواجهة، التى تجمع الطرفين فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب الإمارات.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

رقم قياسى ينتظر بايرن ميونخ أمام أرسنال الليلة

يدخل فريق بايرن ميونخ مواجهة أرسنال اليوم، ويسعى إلى خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8 من تشامبيونزليج، وستكون هذه هى المرة السادسة على التوالى التى يتأهل فيها العملاق الألمانى إلى ربع النهائى فى تاريخه.

 

بايرن ميونخ تغلب على أرسنال بنتيجة قاسية فى مباراة الذهاب بنتيجة 5/1 على ملعب إليانز أرينا ما يقربه بقوة إلى التأهل إلى دور الـ8 إذا ما كان لأرسين فينجر مدرب الجانرز واللاعبون رأيا آخر فى هذا الاختبار الصعب.

فيليب لام
فيليب لام

 

بايرن ميونخ يؤجل التعاقد مع خليفة "لام"

فى سياق مختلف، أرجأ الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، فكرة التعاقد مع خليفة فيليب لام قائد البافارى، الذى سيعتزل اللعب بشكل نهائى فى نهاية الموسم الحالى.

 

ذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ فى مأزق كبير بسبب قرار لام باعتزال اللعب نهاية الموسم وقبل انتهاء عقده بموسم، وهو ما يضع مسئولى البافارى فى ورطة بسبب التعاقد مع لاعب يقوم بدور "القائد" فى مركز الظهير الأيمن.

 

أوضحت الصحيفة، أن بايرن ميونخ يضع عينيه على بينيامين هينريش ظهير نادى باير ليفركوزن البالغ من العمر 20 عاماً لكن عقده مع الأخير يمتد حتى يونيو 2020 والتعاقد معه نهاية الموسم الحالى سيدفع النادى لدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 20 مليون يورو وتعد هذة مخاطرة كبيرة على حد وصف مسئولى بطل البوندزليجا.

 

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ قرر الاعتماد على اللاعبين القادرين على شغل هذا المركز وهم رافينيا، جوشوا كيميتش،، سيباستيان روى، حتى يتمكن من التعاقد مع هينريش ويتفادى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة