حملات ضد البناء المخالف وتنفيذ قرارات إزالة بـ3 أحياء فى الإسكندرية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 05:50 م
حملات ضد البناء المخالف وتنفيذ قرارات إزالة بـ3 أحياء فى الإسكندرية عقار مخالف
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للقضاء على ظاهرة البناء المخالف التى تهدد أمن وسلامة المواطنين وتشكل ضغطا كبيرا على شبكات البنية التحتية بالمحافظة.

وشن حى وسط برئاسة على مرسى حملات إزالة للمبانى المخالفة، حيث توجهت الحملة لعقار بالحضرة القبلية صادر له ترخيص لبناء أرضى وعشرة أدوار وجزء خدمات بالسطح، إلا أن المالك خالف الترخيص الصادر له حتى وصل للدور الخامس عشر وتم تسليم مقاول الإزالة بالحى إزالة من الجزء الزائد عن الترخيص بالدور الحادى عشر حتى الدور الخامس عشر لإزالته.

وعلى الصعيد نفسه، قام حى المنتزه أول تحت إشراف اللواء خالد حسن مرسى رئيس الحى بوقف أعمال البناء المخالف وإزالة شدة خشبية والتحفظ على خلاطة نحلة من عقار مخالف بشارع 57 من العيسوى وكذا إزالة شدة خشبية من عقار مخالف بشارع عمرو النجومى، كما تم فك شدة خشبية من عقار مخالف بشارع 57 من العيسوى، وذلك للقضاء على البناء المخالف من المهد وعدم السماح لأى مخالف بالتعلية على الرخصة المصرح بها.

تم تسليم مقاول الهدم الأدوار المخالفة للرخصة من الثانى عشر إلى الدور الخامس خسر بالعقار الكائن بشارع ٤٥ بحرى بتواجد إدارة أشغال الطريق وقوات الأمن.

من جانبه؛ نفذ حى شرق تحت إشراف اللواء وحيد رضوان رئيس الحى حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف بنطاق الحى، حيث توجهت الحملة لعدد 4 عقارات لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لها.

يأتى ذلك بناء على التعليمات الصادرة من المحافظ لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية الأمن لشن حملات مكبرة ومستمرة للقضاء على أباطرة البناء المخالف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة