من التصوير للإخراج.. رؤوف عبد العزيز نجح مع الزعيم ويراهن على هانى سلامة

الأربعاء، 08 مارس 2017 07:00 م
من التصوير للإخراج.. رؤوف عبد العزيز نجح مع الزعيم ويراهن على هانى سلامة المخرج رؤوف عبد العزيز
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاحه كمدير تصوير محترف فى عدد من الأعمال الفنية منها "صاحب السعادة" و"العراف" و"الداعية" وغيرها من المسلسلات التى عرضت فى مواسم رمضان الماضية، وأيضا كمخرج فى مسلسل "أبو البنات" العام الماضى و"ألف ليلة وليلة"، يخوض هذا العام المخرج رؤوف عبد العزيز تجربة جديدة من خلال مسلسل "طاقة نور" الذى يقوم ببطولته النجم هانى سلامة ومن المقرر عرضه رمضان المقبل على قناة onE.

 

91090-طاقة-نور
طاقة نور

 

المخرج رؤوف عبد العزيز
المخرج رؤوف عبد العزيز

 

حيث استعان رؤوف عبد العزيز بأحدث التقنيات المستخدمة فى تصوير المسلسلات، وذلك لتكون الصورة على الشاشة أكثر عمقا وحركة وحيوية، بجانب استخدامه لأحدث المعدات العالمية فى التصوير، خاصة أن الجمهور بدأ ينتبه لأهمية الصورة التليفزيونية من خلال مشاهدته للمسلسلات التركية والسورية، ومع دخول المخرجين الشباب إلى الدراما، أصبحت الصورة أهم شىء فى العمل.

 

المخرج رؤؤوف عبد العزيز
المخرج رؤؤوف عبد العزيز

 

ويبدو أن عمل رؤوف عبد العزيز كمدير تصوير فى عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الكبيرة، أثقلت موهبته الإخراجية وأستخدم خبرته كمصور محترف في تجربته الإخراجية الجديدة هذا العام من خلال مسلسل "طاقة نور"، كما أصبح رؤوف من المخرجين الشباب الذين يراهن عليهم صناع الدراما.. هؤلاء المخرجين أصحاب هذه النقلة فى صناعة الصورة، ويصور حاليا عبد العزيز عدد من مشاهد المسلسل ما بين إستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى وأحد الفيلات فى مدينة 6 أكتوبر.

 

"طاقة نور" يشارك فى بطولته الفنان صلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، هيدى كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلى، وجيهان خليل، والشاب محمد ناصر، والفنانة الشابة هند عبد الحليم، وتأليف حسان الدهشان،مسلسل "طاقة نور" هو التعاون الأول بين هانى سلامة والمنتج تامر مرسى، بعدما تعاقد الأخير مع سلامة مؤخرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة