صحافة المواطن.. قارئ يشكو من عدم استخراج بطاقة تموينية بدل فاقد لمدة 3 شهور

السبت، 01 أبريل 2017 07:45 ص
صحافة المواطن.. قارئ يشكو من عدم استخراج بطاقة تموينية بدل فاقد لمدة 3 شهور بطاقة تموين
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ أحمد ناجى محمد محمود ، أحد أهالى قرية الظافرية التابعة لمركز فقط فى محافظة قنا، من عدم استخراج بطاقة تموينية بدل فاقد، وذلك بعد إرسال الأوراق منذ ثلاثة أشهر لمكتب تموين القلعة.

 

وقال القارئ ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تقدمت بالأوراق اللازمة لاستخراج بطاقة تموينية منذ حوالى ثلاثة أشهر، وذلك بعد أن فقدتها وحتى الآن لم أحصل عليها، على الرغم من استيفاء الأوراق اللازمة ، ولا أعلم سبباً لذلك".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ6
رسالة القارئ

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الحليم محمد

بطاقتي التموينية ليها سنة ونصف

قدمت علي استخراج بطاقة بدل تالف وقمت بعمل حوله بريدية منذ 15/7/2015 ولم يصدر لي بطاقة حتي الان وكل ما اروح اسال في مكتب تموين إيواء عين شمس يمشونا ويقولوا تعالي الاسبوع اللي جاء والمعاملة زي غير آدمية وإهانة كامله والله دة ذل روحوا شوفوا المواطنين بيتذلوا هناك وهنقول ايه حسبنا الله ونعمل الوكيل وربنا يذل من يذلنا واحنا اعزاء عند رب العباد انا عارف كدة وشكرا لمصر . الفقير الي الله محمود حليم

عدد الردود 0

بواسطة:

عامر محمد احمد

اضافة

انا بقالى سنة ونصف ومقدم جميع الاوراق عشان اضيف زوجتى على البطاقة وحتى الان لم يتم الاضافة مع العلم بطاقتى فرد واحد واسرتى تتكون من اربع افرا]

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة