لو بتفكر تخسس كرشك احرص على تناول الألياف والمكسرات

السبت، 01 أبريل 2017 03:00 ص
لو بتفكر تخسس كرشك احرص على تناول الألياف والمكسرات الكرش - صورة ارشيفية
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرش من المشاكل التى يعانى منها كثير من الأشخاص نتيجة لتراكم الدهون الزائدة فى الجسم والتخلص من هذه الدهون يتطلب بعض التغييرات المهمة فى نمط الحياة للحصول على بطن مسطحة تجنبك عدد من المشاكل الصحية منها ارتفاع نسبة السكر فى الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية وفقا لتقرير نشره الموقع الأمريكى "tapoos".

 

كما جاء فى التقرير فأن أفضل التغييرات التى يجب اتباعها بنمط الحياة التى تساعد على فقدان دهون البطن الآتى :إضافة الألياف إلى النظام الغذائى، يجب أن تعلم أنك بحاجة إلى وجبة متوازنة للبقاء بصحة جيدة، لأن الألياف تلعب دورا هاما فى الحد من دهون البطن وتزيد من معدل التمثيل الغذائى فى الجسم وإنتاج بكتيريا صحية فى الأمعاء.

 

وحسب التقرير فإنه من الضرورى تناول المكسرات كاللوز فهو جيد للصحة فهو من الوجبات الخفيفة التى تساعد فى منع الشهية وزيادة التمثيل الغذائى وتقليل قدرة الجسم على امتصاص الدهون مما يجعل بطنك مسطحة، وأيضا القيام ببعض التمارين التى تحد من الدهون فى البطن والحصول على وجبة الإفطار.

 

وتابع التقرير أن البطن المسطحة تكون علامة على الصحة وتدل أن الشخص يتبع أسلوب حياة صحى، أما بالنسبة لدهون البطن أو الكرش فأنها تدل على تناول طعام غير صحى وتكون مؤشرا على الإصابة بعدد من الأمراض المزمنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة