محمد صلاح خامس أكثر المهاجمين نجاحا فى الدورى الإيطالى

السبت، 01 أبريل 2017 11:43 ص
محمد صلاح خامس أكثر المهاجمين نجاحا فى الدورى الإيطالى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم روما المركز الخامس، فى قائمة أكثر المهاجمين نجاحًا فى استغلال ملاعب أنديتهم بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم للوصول إلى شباك منافسيهم، وفقا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

 

وسجل محمد صلاح 9 أهداف بملعب "الأولمبيكو" معقل نادى روما متساويًا مع شيرو ايموبيلى لاعب لاتسيو، وماركو بوريلو لاعب كاليارى، فيما يتصدر القائمة ماورو ايكاردى مهاجم إنتر، الذى تمكن من تسجيل 15 هدفًا بملعب "جيوسيبى مياتزا" معقل ناديه.

 

محمد صلاح، نجم منتخب مصر، يخوض اختبارًا سهلا مع فريق روما، الذى يلتقى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، السبت مع إمبولى بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

 ويسعى محمد صلاح لقيادة روما نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالى بمسابقة الدورى الايطالى، للمحافظة على آماله فى حصد لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 65 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق ثمانى نقاط، والذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل غدًا الأحد مع نابولى بملعب "سان باولو"، فيما يحتل إمبولى المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، وهو الفريق الذى لم يتذوق طعم الأنتصار فى المسابقة منذ 22 يناير الماضى عندما تغلب على أودينيزى بهدف نظيف.

محمد صلاح يزين قائمة أكثر المهاجمين نجاحاً على ملعبهم
محمد صلاح يزين قائمة أكثر المهاجمين نجاحاً على ملعبهم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة