ابن منقذ كنيسة مار مرقس: والدى أدى وظيفته بكل أمانة والحزن لن يتمكن منا

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 10:55 م
ابن منقذ كنيسة مار مرقس: والدى أدى وظيفته بكل أمانة والحزن لن يتمكن منا جورج نسيم نجل الشهيد نسيم البطل الذى أوقف الإرهابى المنتحر قبل دخوله إلى الكنيسة
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جورج نسيم، نجل الشهيد نسيم البطل الذى أوقف الإرهابى المنتحر قبل دخوله إلى الكنيسة مار مرقس بالإسكندرية، وكان سببا فى عدم دخول الإرهابى إلى الكنيسة، لافتًا إلى أن والده الآن فى مكانة عظيمة بالسماء.

 

وأضاف نجل الشهيد نسيم البطل الذى أوقف الإرهابى المنتحر قبل دخوله إلى الكنيسة مار مرقس بالإسكندرية، لـ"اليوم السابع": "أبويا شهيد عند ربنا و ليس هناك أروع من أن يكون والدى شهيد، وكل ما أفكر فيه حاليا كيف حال أبى فى السماء بعد نواله إكليل الشهادة".

 

وكشف جورج، أن والده لم يكن يعمل حارسًا للكنيسة وإنما كان يعمل موظف "استقبال تليفونات"، قائلا: "والدى لم يكن حارس أمن، وقبل الحادث القس إبرام راعى الكنيسة طلب منه أن يجلس على البوابة لمساعدة الأمن لان أسلوبه حسن فى الحديث مع الناس، ونظرا لأن يوم أحد الزعف يوم عيد كبير تستقبل فيه الكنيسة أعداد كبيرة من المصلين".

 

وأضاف نجل الشهيد نسيم البطل الذى أوقف الإرهابى المنتحر قبل دخوله إلى الكنيسة مار مرقس بالإسكندرية، قائلا:"والدى أدى وظيفته بكل أمانة و مهما كان الحزن الذى نشعر به و الذى يمكن أن يصل لأقصى مراحله، إلا أنه لن يتمكن منا، ونحن نتمنى المكانة التى حصل عليها".

 

وقال: "والدى كان أب رائع، بذل كل ما فى استطاعته لتربيتى أنا وأخى أفضل تربية و حصلنا على شهادات عليا، فأنا مهندس وشقيقى مينا حاصل على شهادة سياحة و فنادق".

 

كانت كاميرات المراقبة أمام كنيسة مار مرقس بالإسكندرية قد كشفت ملابسات الحادث، وأوضحت الدور البطولى الذى قام به "عم نسيم" حيث تبين أنة هو من قام باستيقاف الإرهابى المنتحر وإجباره على المرور من البوابة الإلكترونية، وبعد كشف جهاز المعادن قام الإرهابى بتفجير نفسه و راح ضحيته 17 شهيدًا.

 

جورج نسيم، نجل الشهيد نسيم البطل الذى أوقف الإرهابى المنتحر قبل دخوله إلى الكنيسة









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

فخر لنا جميعا مسلمين ومسحين

الفخر لمصر كلها كلنا مصرين واوجاعنا واحد نتشرف بما قام الشهيد به ولا ننسي احباينا المسليمين كل حب واحترام لهم جميعا الكل عند الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

تقصير

الارهاب يستهدف مصر وشعبهابشكل منهجي.الشرطه ليست مدربه على التعرف على المشبوهين بدليل فيديو كنيسه الاسكندريه. الشرطه بدت متراخيه في طنطا ما افسح المجال لإنتحاري ان يصل الى وسط الكنيسه.حارس امن في وقت الدوام يأكل او يثرثر او يهتم بارشاد الماره يمينا او شمالا وهو غافل عن قيافتهم المشبوهة حتى يقع المحظور.هل وظيفه الشرطي هي وظيفه تشريفات ومجاملات ؟متى يصبح اعداد وتدريب الشرطه المصريه بمستوى التحدي المصيري؟الكنائس وأماكن التجمعات وقوى الامن والشخصيات العامه وغيرها الكثير ،اهداف للارهاب الحاقد والمأجور،فإلى متى الاستمرار بالتراخي

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بيحب بلده

من منا يقدر ان يكشف الأرهابى من بين المواطنين .. من منا يقدر ان يكشف ما يخبيه المواطن بجسمه

اوروبا ظهر بها الأرهاب وهى لديها جميع الأجهزة الحديثة والمتطورة ولكن لم تستطيع كشف الأرهابى من بين المواطنين إلا عند التفجير يتم الكشف عن هويته بالتحاليل المعروفه ... حرام نظلم جهاز الأمن هم يعملون بقدر استطاعتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة