القبض على كهربائى بحوزته 320 كيلو بانجو بالإسماعيلية

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 07:54 م
القبض على كهربائى بحوزته 320 كيلو بانجو بالإسماعيلية المتهم والمضبوطات
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء من القبض على كهربائى بحوزته 210 لفافات بانجو تزن حوالى 320 كيلو جرام داخل مسكنه بجمعية العاشر من رمضان دائرة مركز الإسماعيلية.

 

وكانت معلومات سرية وردت للواء حسن عبدالرسول مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء مفادها قيام المتهم "طارق.س ع.ع" 38 سنة كهربائى مقيم جمعية العاشر من رمضان دائرة مركز الاسماعيليه بالاتجار فى المخدرات وخاصة نبات البانجو متخذا من جمعية العاشر من رمضان مسرحا لمزاولة نشاطه فى تجارة المخدرات.

 

وبعرض المعلومات على اللواء أحمد عمر، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ووكيليه اللواءان محمد ثروت وأحمد عبدالكريم امرو بسرعة رصد تحركات المتحرى عنه وضبطه وماب حوزته من مخدرات وتقديمه للنيابة العامة.

 

وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات وأضافت التحريات اعتزام المتحرى عنه تسليم صفقة من مخدر البانجو لإحد التجار.

 

على الفور تم إعداد عدة اكمنة للايقاع بالمتحرى عنه وضبطه وبحوزته المخدرات، وتمكن العميد محمد سلامة رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالإسماعيلية وشمال سيناء والعقيدين مفيد فوزى وعصام جبر والرائدان على عبدالنبى وإسلام حافظ والنقيب احمد المحمدى الضباط بالإدارة من ضبط المتحرى عنه داخل منزله بجمعية العاشر من رمضان وبتفتيش المنزل تم العثور بداخله على 210 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت مايقرب من 320 كيلو جرام كما تم ضبط سيارة ملاكى تحمل ارقام (150014) ملاكى الاسماعيلية خاصة بالمتهم ومبلغ مالى وتليفون محمول.

 

وبمواجهة المتهم بمااسفرت عنه عملية الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار واضاف أنه كان يستعد لتسليم المخدرات لأحد زبائنه إلا أن يقظة ضباط مكافحة المخدرات أجهضت مخططه.

 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة