توزيع 5 آلاف كرتونة من القوات المسلحة على أهالى سمالوط بالمنيا

الأربعاء، 12 أبريل 2017 10:31 ص
توزيع 5 آلاف كرتونة من القوات المسلحة على أهالى سمالوط بالمنيا توزيع كراتين - أرشيفية
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سما لوط بالمنيا، فى بيان لها عن توزيع 5 آلاف كرتونة من المواد الغذائية مقدمة من القوات المسلحة للمواطنين الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجاً، وذلك فى إطار التخفيف عن كاهلهم فى ظل ارتفاع الأسعار وجشع التجار، حيث تم التوزيع بواقع 1750 كرتونه بالمدينة و800 بقرية بنى غنى و700 بقلوصنا و600 ببنى خالد و400 بالعزيمة و500 بقريتى منقطين واسطال و250 بشوشة.

من جانبهم، أعرب الأهالى عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الحكومة فى توفير الاحتياجات الأساسية للأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية وضمان حياة كريمة لهم .

على جانب آخر تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، من إزالة 4 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 3 قيراط و12 سهم، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعى للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية .

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن الحملة أسفرت عن إزالة حالتين تعدى بقرية شم البحرية بمساحة 2 قيراط، وحالتين تعدى بقرية أبا البلد بمساحة قيراط و12 سهم.

وأضاف أن الوحدة المحلية قامت أثناء متابعة الحالة اليومية للنظافة برفع 448 متر مكعب من القمامة والمخلفات الصلبة على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة لها وذلك فى إطار عودة النظافة للطريق العام والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمركز.

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بطرح وبيع 130 كيلو من الدواجن، و120 لتر من زيت الطعام بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة